أوباميانغ يعزز صفوف برشلونة وصفقات أخرى في نهاية الميركاتو الشتوي

01 فبراير 2022
أوباميانغ تألق مع أرسنال (ديفيد برايس/ Getty)
+ الخط -

اختتم الميركاتو الشتوي في أغلب الدوريات الأوروبية، الإثنين، حيث حرصت بعض الأندية على تعزيز صفوفها قبل إغلاق باب سوق الانتقالات، في منتصف الليل، وهنا أبرز ما حصل في سوق الميركاتو في الأمس.

وانضمّ المهاجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ إلى صفوف فريق برشلونة على سبيل الإعارة قادماً من أرسنال، بعدما سجل اللاعب 7 أهداف مع "الغانرز" في 15 مباراة لعبها خلال الموسم الحالي، حيث خاض اللاعب مرانه الأول صباح الثلاثاء، حتى قبل أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة من النادي الكتالوني.

وأعلن نادي إيفرتون الإنكليزي عن ضم الهولندي دوني فان دي بيك من صفوف مانشستر يونايتد، حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، بعد عدم نجاح اللاعب في إيجاد مكان له بتشكيلة "الشياطين الحمر".

من جهته، أعلن مانشستر سيتي عن التعاقد مع المهاجم جوليان ألفاريز من صفوف ريفر بليت الأرجنتيني، بعدما وافق المهاجم، البالغ من العمر 22 عاماً، والذي يملك في رصيده 5 مباريات دولية، على الانتقال إلى مانشستر سيتي لمدة 5 أعوام ونصف العام.

وأعار نادي برشلونة حارسه الشاب إينياكي بينيا لغالطة سراي التركي حتى نهاية الموسم، دون وجود أي خيار للشراء، على أن يتحمل النادي التركي راتب اللاعب.

وأعلن يوفنتوس رسمياً عن إعارة لاعبه السويدي ديان كولوسيفسكي إلى صفوف توتنهام مقابل 7 ملايين يورو خلال الأشهر الستة الأولى، وسيحصل على 10 ملايين في الموسم المقبل، بينما تبلغ قيمة الشراء 35 مليون يورو.

وتعاقد يوفنتوس رسميا مع فيديريكو غاتي، لاعب فروزينوني، حيث حصل على خدمات اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 10 ملايين يورو.

المساهمون