أنشيلوتي يطمئن جمهور ريال مدريد بسبب نجومه الكبار

07 ابريل 2023
يسعى أنشيلوتي للتتويج بلقبين في هذا الموسم (كونغورا/Getty)
+ الخط -

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، عن وضع بعض نجومه الأساسيين وطمأن جماهير النادي "الملكي" قبل نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد أيام من الانتصار العريض على برشلونة في ملعب "سبوتيفاي كامب نو" والتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا.

وتحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الجمعة، في مؤتمر صحافي تحضيراً لمواجهة فريق فياريال على ملعب "سانتياغو برنابيو" مساء السبت، عن مستقبل الثلاثي كريم بنزيمة، الكرواتي لوكا مودريتش، والألماني توني كروس، الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

وقال المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في حديثه أمام الصحافيين خلال المؤتمر الصحافي: "من المتوقع أن تتوصل الإدارة إلى حل مع الثلاثي. هناك تقدم لأنهم يتحدثون عما يريدون. أعتقد في النهاية سيبحثون عن حل، هناك تقدم كبير".

وتابع أنشيلوتي قائلاً: "أعتقد أن الثلاثة سيبقون. لكن علينا أن نفكر في اليوم الذي يتوقفون فيه أيضاً، لأنه بسبب حقيقة أن لديهم شيئاً فريداً، يجب أن يتغير شيء ما. علينا أن نبحث عن مستقبل النادي في مسار مختلف، وليس بالطريقة التي نلعب بها مع كروس ومودريتش. لدينا لاعبون شبان رائعون، سيشكلون حقبة في مدريد، ولكن بطريقة مختلفة عن كروس ومودريتش وكاسيميرو".

يُذكر أن الفرنسي كريم بنزيمة انضم إلى ريال مدريد قادماً من فريق ليون الفرنسي في عام 2009، أما الكرواتي، لوكا مودريتش، فوصل من توتنهام الإنكليزي في عام 2012، وفاز الثنائي بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد من بين ألقاب أخرى. في المقابل، انضم الألماني توني كروس إلى ريال مدريد من بايرن ميونخ الألماني عام 2014، وفاز معه بدوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات.

المساهمون