أنشيلوتي يطالب ريال مدريد بنجم منتخب المغرب

15 يونيو 2023
يواصل أنشيلوتي استعداده مع ريال مدريد للموسم الجديد (كريستين كوجيلار/فرانس برس)
+ الخط -

وجه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، طلباً مباشراً إلى إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز، من أجل الحصول على خدمات نجم منتخب المغرب في سوق الانتقالات الصيفية، بعد حسم صفقة الإنكليزي جود بيلنغهام.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الخميس، فإن كارلو أنشيلوتي طلب من فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، الحصول على خدمات النجم المغربي أشرف حكيمي، حتى يعزز الجهة اليمنى، التي يعاني منها "الملكي" خلال السنوات الماضية.

وتابعت قائلة إن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يعلم صعوبة المهمة، لأن النجم المغربي لديه عقد يمتد حتى عام 2026، بالإضافة إلى راتبه البالغ 10 ملايين يورو سنوياً.

وأوضحت أن كارلو أنشيلوتي يريد الاعتماد على خدمات النجم المغربي أشرف حكيمي في الجهة اليمنى لنادي ريال مدريد بالموسم القادم، إن حُسمت الصفقة في "الميركاتو"، خصوصاً أن داني كاربخال تقدم في العمر، ولا بديل له.

واختتمت بأن صفقة انتقال أشرف حكيمي إلى نادي ريال مدريد تصطدم برغبة فلورنتينو بيريز رئيس "الملكي"، الذي يواصل مراقبة ما يحدث مع الموهبة الفرنسية كيليان مبابي، الذي سيواصل مسيرته مع باريس سان جيرمان لموسم إضافي.

المساهمون