أنشيلوتي يضع شرطاً على بنزيمة حتى يلعب ضد "الباريسي"

14 فبراير 2022
يرغب أنشيلوتي برؤية بنزيمة يلعب ضد باريس سان جيرمان (هيلوس روبيا/Getty)
+ الخط -

وضع المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، شرطاً على نجمه المخضرم، كريم بنزيمة، حتى يخوض مواجهة الذهاب المنتظرة، ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، غداً الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ(16)، في دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد قوله، اليوم الإثنين: "لدي مشاعر جيدة، وثقة كبيرة، قبل المباراة الصعبة، ضد نادٍ يطمح إلى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، والمباراة تشبه النهائي".

وحول مشاركة كريم بنزيمة في المباراة، أجاب أنشيلوتي "القرار لخوضه اللقاء، هو لثلاثة أشخاص، الأطباء، وأنا، وهو، لكن في النهاية أنا من سيقوم باتخاذ القرار النهائي، وفي حال كان يشعر بأنه بخير سيلعب المباراة ضد باريس سان جيرمان".

وأضاف "أنا سعيد للغاية، للعودة مرة أخرى إلى ملعب باريس سان جيرمان، أحد الأندية الصعبة، التي يمكن أن تدربها، خاصة أن الفريقين الآن يواجهان الضغط، وهذا أمر طبيعي، في مثل هذه المباريات، ويجب التعامل مع الأمر بشكل جيد".

وأردف "الشيء الوحيد، الذي أفكر فيه حالياً، هو تحقيق نتيجة جيدة، وهذه المباريات ليست صعبة على المدرب لتحضيرها، لأنني متأكد أن كل اللاعبين لديهم الحافز، ويجب أن نلعب مباراة متكاملة، وسيظهر باريس سان جيرمان جودته، من خلال اللعب على الاستحواذ، والهجوم المضاد، وهذا ما يعرفه الجميع".

واختتم مدرب ريال مدريد حديثه "جميع اللاعبين الذين سيلعبون، يقومون بالتركيز، على تحقيق أقصى استفادة ممكنة، وما يعتقده مبابي هو نفس ما يعتقد بنزيمة، ونفس الأمر بالنسبة لميسي، وفينيسيوس جونيور، وبالنسبة لي التدريب ليس صعباً".