أنشيلوتي يستفز جماهير برشلونة بعد أيام من الكلاسيكو

07 ابريل 2023
يسعى أنشيلوتي لتحقيق لقبين على الأقل هذا الموسم (أدريا بويغ/ الأناضول)
+ الخط -

استفز المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي جماهير فريق برشلونة في تصريحات أدلى بها الجمعة، قبل مباراة الدوري الإسباني ضد فياريال، إذ أكد أن الفريق الذي لن يوافق على تدريبه أبداً هو النادي "الكتالوني".

وقال أنشيلوتي، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن فريق ريال مدريد هو الأفضل في العالم ولا يستحق أن يغيره بأي فريق آخر، و"لن أتبادل المناصب مع تشافي مهما كان السبب، أولاً لأني لا أستطيع تدريب برشلونة، ثم لأني سعيد مع ريال مدريد، أنا في أفضل فريق بالعالم، وأشعر بحب الجميع وتقديرهم لي".

ولا يزال المدرب الإيطالي الشهير يعيش على وقع الفوز الكبير أمام الغريم في نصف نهائي كأس الملك بأربعة أهداف دون مقابل، حيث ظهر يحتفل بجنون داخل غرف تغيير الملابس عقب الفوز، خاصة أن لاعبيه تداركوا الخسارة في مباراة الذهاب.

ورفض الإيطالي أن يستسلم في سباق الظفر بلقب الدوري الإسباني، إذ أكد أن الحسابات تترك مجالاً لريال مدريد من أجل العودة بقوة وتحقيق اللقب: "الأرقام لم تنه حظوظنا في الدوري، سنواصل المنافسة على اللقب فيما تبقى من جولات".

ويبقى أنشيلوتي أمام فرصة لتحقيق لقب بطولة كأس الملك لثاني مرة في تاريخه مع فريق ريال مدريد، إذ سبق أن حقق اللقب في عام 2014، على أن تكون المواجهة النهائية في النسخة الحالية ضد فريق أوساسونا يوم 6 مايو/ أيار المقبل.

المساهمون