أنس جابر تنسحب من بطولة سينسيناتي والعين على بطولة أميركا

12 اغسطس 2024
أنس جابر في ملعب ناشيونال بانك في تورونتو كندا، 7 أغسطس 2024 (Getty)
+ الخط -

أعلنت النجمة التونسية، أنس جابر (29 سنة)، انسحابها من منافسات بطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس بسبب معاناتها الإصابة، تاركة المجال من أجل محاولة التعافي بسرعة والتحضير لبطولة أميركا المفتوحة للتنس التي ستنطلق يوم 26 من الشهر الحالي.

ونشرت اللاعبة التونسية، أنس جابر (26 سنة)، صباح الاثنين، رسالة عبر حسابها الرسمي في موقع إنستغرام، ذكرت فيها: "يؤسفني أن أعلمكم بأنه، وبسبب إصابة على مستوى الكتف، لن أتمكن من المشاركة في بطولة سينسيناتي المفتوحة هذا العام. رغم جهودي الكبيرة للتعافي في الوقت المناسب والمشاركة في بطولة تورنتو، إلا أن الأمور لم تسر كما كنت أتوقع، حالتي البدنية الحالية لا تسمح لي بالمنافسة بالمستوى المطلوب".

وتابعت أنس جابر رسالتها للجماهير، مؤكدة أنها ستحاول العمل في الأسابيع القادمة من أجل محاولة اللحاق بالبطولة الأميركية الكبيرة، نسخة عام 2024، وقالت: "أحاول بكل ما أملك من أجل التعافي بسرعة للمشاركة في بطولة أميركا المفتوحة للتنس في نيويورك"، وعليه ستبدأ مرحلة التعافي من اليوم، بغية أن تكون حاضرة على المستويين الذهني والبدني لخوض المباريات.

وكانت أنس جابر ستلعب في مواجهة الروسية، أناستازيا بافليوشينكوفا، في الدور الـ64 لبطولة سينسيناتي المفتوحة للتنس، الاثنين، إلا أن الإصابة دفعتها إلى الانسحاب من المنافسات وتم إلغاء المواجهة، لتتأهل بافليوشينكوفا إلى الدور الـ32 مباشرة، وتستمر معاناة التونسية في منافسات موسم عام 2024، بسبب عدم وصولها إلى أدوار متقدمة في جميع البطولات التي شاركت فيها.

المساهمون