أنس جابر تنسحب من أمام غوف وتُغادر ربع نهائي بطولة برلين

22 يونيو 2024
أنس جابر خلال مواجهة كوكو غوف في بطولة برلين، 22 يونيو (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- انسحبت النجمة التونسية أنس جابر من ربع نهائي بطولة برلين المفتوحة للتنس بعد معاناتها من وعكة صحية خلال مواجهتها مع الأميركية كوكو غوف، مما أدى إلى توقف مسيرتها في البطولة.
- كوكو غوف تقدمت في المجموعة الأولى قبل انسحاب جابر بسبب المعاناة البدنية وارتفاع درجة حرارتها، مما أكد على تأثر أدائها بالوعكة الصحية التي كانت تعاني منها منذ بداية المباراة.
- على الرغم من الانسحاب، أعربت غوف عن تمنياتها بالشفاء لجابر وأشارت إلى أنها تتطلع لرؤية جابر قوية وحاضرة في بطولة ويمبلدون، مؤكدة على روح التنافس الشريف والاحترام المتبادل بين اللاعبتين.

توقفت رحلة النجمة التونسية، أنس جابر (29 سنة)، عند الدور ربع النهائي في بطولة برلين المفتوحة للتنس، وذلك إثر انسحابها من المواجهة أمام الأميركية، كوكو غوف، بعد المجموعة الأولى، لتفشل في المنافسة من أجل الوصول إلى الدور نصف النهائي.

وبعد أن تقدمت الأميركية كوكو غوف في المجموعة الأولى (7-6)، بعد ظهر السبت، توقفت التونسية أنس جابر عن اللعب وطلبت الطبيب للكشف عليها، لتُقرر بعدها الانسحاب من المواجهة بسبب عدم قدرتها على متابعة المباراة بشكل طبيعي نظراً إلى المعاناة البدنية. وكشف الطبيب على حرارة جابر التي كانت مرتفعة، مما أكد تعرض جابر لوعكة صحية والتي يبدو أنها كانت تُعانيها منذ بداية المواجهة.

وبهذا الانسحاب انتهت رحلة جابر في الدور ربع النهائي لبطولة برلين الألمانية المفتوحة للتنس وتأهلت الأميركية، كوكو غوف، إلى الدور نصف النهائي، وباتت من أبرز المرشحات للمنافسة على لقب نسخة عام 2024. وعلقت غوف أمام الجمهور الحاضر في المدرجات بعد نهاية المباراة على انسحاب جابر وتمنت لها الأفضل فيما هو قادم.

وقالت كوكو غوف في رسالتها: "لا يُعتبر هذا فوزاً لي، خصوصاً أن المجموعة الأولى كانت قوية وحماسية، أتمنى الأفضل لأنس، كان هناك شعور بأن شيئاً ما سيحدث اليوم، وستكون أفضل غداً بكل تأكيد. أعتقد أن أنس جابر ستكون قوية وحاضرة في بطولة ويمبلدون"، وهي البطولة التي ستسعى فيها جابر للظهور بمستوى أفضل وتعويض كل خيبات الأمل التي تعرضت لها في منافسات بطولات موسم عام 2024.

المساهمون