أنس جابر تتخلى عن احتفالية رونالدو وتستنجد بنجم ريال مدريد

30 سبتمبر 2023
جابر حققت لقبها الخامس في مسيرتها الاحترافية (Getty)
+ الخط -

حققت لاعبة كرة المضرب التونسية، أنس جابر، لقب بطولة "نينغبو" الصينية للتنس، السبت، إثر تفوقها على منافستها الروسية، ديانا شنيدر، بمجموعتين دون رد، وذلك بعد أن فازت في المجموعة الأولى (6 – 2)، وأنهت المجموعة الثانية لمصلحتها بسرعة (6 – 1)، لتُحقق اللقب الخامس في مسيرتها الاحترافية، والثاني خلال الموسم الحالي.

واختارت النجمة العربية مباشرة بعد نهاية المواجهة الاحتفال على طريقة اللاعب الجديد لفريق ريال مدريد الإسباني، جود بيلنغهام، بفتح يديها الاثنتين والنظر إلى الجماهير، لتتخلى بذلك عن طريقتها السابقة في الاحتفال بالانتصارات، حين كانت تقلد الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ويبدو أن المستويات القوية التي يقدمها اللاعب الدولي الإنكليزي مع الفريق الملكي في بداية الموسم الحالي، جعله يلهم أنس لتقليده في كيفية الاحتفال، لعلها تكون طريقة لمواصلة التألق في ما تبقى من الموسم الحالي لكرة المضرب.

وتغنى الحساب الرسمي للاتحاد الدولي للاعبات المحترفات على موقع "فيسبوك"، السبت، بطريقة احتفال أنس جابر، وقد نشر تغريدة جاء فيها "الاحتفال المدريدي.. أنس جابر.. جود بيلنغهام".

وأظهرت النجمة التونسية روحاً مرحة كعادتها في تصريحها بعد المباراة أمام الجماهير، حين أرادت شكر جهازها الإداري، لكن "المايكروفون" تعطل: "أود أن أشكر فريقي من أجل الإيمان بي دائماً، لقد مررنا ببعض الأسابيع الصعبة، لكن.. المايكروفون لا يريد أن أشكركم، لا أعرف لماذا؟"، وقد أثار كلام أنس ضحك جميع الحاضرين في الملعب.

المساهمون