أنس جابر: بكيت مع رونالدو عندما أضاع ضربة الجزاء

05 يوليو 2024
بلغت أنس جابر الدور الثالث في بطولة ويمبلدون 2024 (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- أنس جابر، وصيفة ويمبلدون مرتين، تطلب من منظمي البطولة السماح لها بمشاهدة مباراة إنكلترا في يورو 2024.
- جابر فازت على روبين مونتوغوميري لتواجه يلينا سفيتولينا، لكن موعد المباراة قد يتعارض مع لقاء إنكلترا وسويسرا.
- النجمة التونسية تعبر عن حبها لكرة القدم وتتابع مباريات يورو 2024، معبرة عن تأثرها بأداء اللاعبين مثل كريستيانو رونالدو وجود بيلنغهام.

طلبت التونسية أنس جابر (29 سنة)، وصيفة بطولة ويمبلدون مرتين، والتي بلغت الخميس الدور الثالث للمسابقة، من المنظمين السماح لها بمشاهدة مباراة المنتخب الإنكليزي في دور الثمانية ببطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2024)، المقامة حالياً في ألمانيا. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية، الجمعة، أن جابر نجحت في الفوز على الأميركية روبين مونتوغوميري (19 عاماً)، المصنّفة 161 عالمياً، لتضرب موعداً مع الأوكرانية يلينا سفيتولينا، السبت، وهي المباراة التي ربما تتعارض مع موعد لقاء إنكلترا أمام سويسرا في بطولة يورو 2024 (الساعة 19:00 بتوقيت القدس المحتلة).

وبعدما وجدت المصنفة العاشرة عالمياً وقتا لمشاهدة هدف التعادل الذي سجله جود بيلنغهام لصالح إنكلترا في مواجهة سلوفاكيا، الأحد الماضي، وفوز البرتغال بضربات الترجيح على سلوفينيا، تأمل النجمة التونسية في مشاهدة المزيد من مباريات أمم أوروبا هذا الأسبوع. وقالت أنس جابر بعد فوزها على مونتوغوميري: "كنت أشاهد العديد من المباريات، شعرت بخيبة أمل إزاء بعض المباريات، لأنني اعتقدت أنها ستكون أكثر إثارة. شاهدت البرتغال في المباراة الأخيرة، حينما أضاع كريستيانو رونالدو ضربة جزاء، كنت أبكي معه، لأنني أحبه كثيراً".

وأوضحت جابر أيضاً قائلة "شاهدت مباراة إنكلترا، حينما عادوا من بعيد، وكنت متوترة للغاية لأنني أردت فوزهم، التسجيل في آخر دقيقة أمر لا يصدق. بيلنغهام كيف يمكنك أن تجازف بوضع الكرة بتلك الطريقة. أنا مشجعة كبيرة لكرة القدم، وأتمنى أن أحصل على فرصة مشاهدة المنتخب الإنكليزي".

المساهمون