أنس الزنيتي: واثق من قدرتنا على هزم الأهلي وهذا أكبر حافز لنا

23 ابريل 2023
الزنيتي حارس مرمى فريق الرجاء (كريم جعفر/فرانس برس)
+ الخط -

سيعود الرجاء الرياضي، لاستقبال منافسه الأهلي المصري، في 29 إبريل/ نيسان الجاري، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما انهزم الفريق الأخضر، في لقاء الذهاب باستاد القاهرة الدولي بهدفين لصفر، وهو الأمر الذي سيصعب من مأمورية "النسور الخضر" من أجل الحصول على بطاقة التأهل لدور نصف النهائي.

وفي تصريح لـ"العربي الجديد" الأحد، أكد حارس الرجاء الرياضي، أنس الزنيتي الذي يعتبر واحداً من أبرز نجوم القلعة الخضراء، بأنه متفائل بقدرة فريقه على تحقيق التأهل للدور المقبل، مؤكداً بأن الرجاء سيستفيد من دعم جمهوره، وسيبذل كل المجهودات من أجل الظهور بمستوى جيد.

وفي هذا الإطار تحدث أنس الزنيتي قائلاً: "لن نستسلم ضد الأهلي، لم نفقد حظوظنا في التأهل بعد سنستفيد من حضور جمهورنا وسنلعب من أجل الانتصار، الرجاء معتاد على الضغط ونريد الذهاب إلى أبعد في منافسة دوري الأبطال".

وتابع: "أثق كثيراً في قدرات زملائي اللاعبين، سنواصل التدريبات من أجل عبور حاجز الفريق المصري، شخصيا أنا متفائل وسنلعب من أجل التصالح مع جمهورنا".

وفي سياق متصل بالحارس أنس الزنيتي، حصل "العربي الجديد" على معلومات من مقرب من المدير الفني لـ"أسود الأطلس" وليد الركراكي، أكد من خلالها بأنه سيكون حاضراً في قائمة منتخب المغرب النهائية، التي ستخوض معسكراً تدريبياً شهر يونيو/ حزيران المقبل، بعدما أظهر أنه يستحق العودة لصفوف منتخب المغرب بعد الأداء الثابت الذي يقدمه مع الرجاء وبخاصة في منافسات الدوري المغربي.

المساهمون