أندية تستغل أزمة نيمار لخطفه: هذا النادي مهتم بإبرام صفقة مُدوية

23 مارس 2022
هل ينتقل نيمار إلى "البريميرليغ"؟ (تيم كلايتون/Getty)
+ الخط -

كشف موقع "Fichajes" الإسباني المُختص في سوق الانتقالات، عن مفاجأة كبيرة، بخصوص المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يلعب مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بخصوص اسم الفريق المُهتم بالتعاقد معه خلال "ميركاتو" الصيف المقبل، وهو ما يؤكد دخول فريق جديد على الخط لاستغلال أزمة اللاعب البرازيلي.

وكشف موقع "Fichajes" أن فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي مُهتم جدياً بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب النادي "الباريسي"، في صفقة ستكون مفاجأة ومُدوية لو حدثت، وستنقل واحدا من نجوم كرة القدم إلى منافسات "البريميرليغ".

ويُعاني نيمار في الفترة الأخيرة من هبوط في المستوى، خصوصاً بعد السقوط المُدوي أمام ريال مدريد الإسباني في دور الـ 16 لمنافسات دوري أبطال أوروبا، وهو الذي تعرّض للكثير من صافرات الاستهجان من جماهير النادي "الباريسي" أيضاً.

ميركاتو
التحديثات الحية

ووفقاً لهذه المعطيات، تحدثت صحف فرنسية وإسبانية عن أن فريق باريس سان جيرمان يريد التخلي عن نيمار قريباً ولا يريد بقاءه مع الفريق حالياً. وعليه، فإن فريق نيوكاسل يونايتد كان أول من استغل هذا الوضع في محاولة لخطف الموهبة البرازيلية.

ولم يكن فريق نيوكاسل يونايتد المُهتم الوحيد بنيمار لاستغلال الأزمة الحالية التي يُعاني منها، إذ أن أندية مثل مانشستر يونايتد الإنكليزي وبرشلونة الإسباني، ممكن أن تتقرّب من اللاعب محاولةً التعاقد معه، كما أن أندية مثل إنتر ميامي الأميركي وسانتوس البرازيلي مهتمان أيضاً بخطف توقيع اللاعب.

يُّذكر أن فريق نيوكاسل يونايتد الإنكليزي يُعيد بناء نفسه من جديد مؤخراً وتدعيم صفوفه بلاعبين مُميزين، خصوصاً مع انتقال الملكية للسعودية وضخ أموال طائلة من أجل العودة إلى المراكز المتقدمة في الدوري الإنكليزي، وستكون صفقة نيمار لو حدثت واحدة من أضخم صفقات النادي تاريخياً.