أندية أوروبية تتابع المجبري.. الإعارة ممكنة وهذا موقف اليونايتد

06 يونيو 2023
المجبري أظهر مؤشرات واعدة في فترة إعارته (كاميرون سميث/ Getty)
+ الخط -

أصبح موهبة منتخب تونس لكرة القدم حنبعل المجبري على ذمة نادي مانشستر يونايتد من جديد، بعدما أنهى فترة إعارته لفريق برمنغهام الذي لعب له موسماً واحداً، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم.
 
وحصل "العربي الجديد" يوم الثلاثاء على معلومة حصرية من مصدر مقرب للجهاز الفني لمنتخب تونس، تؤكد أن عودة حنبعل إلى مانشستر لا تعني بالضرورة استمراره مع الفريق، خلال الموسم المقبل، كما أنه هو بنفسه لا يعارض فكرة الانتقال إلى نادٍ آخر، إذا قرر اليونايتد ذلك.
 
وكشف المصدر نفسه أن حنبعل تلقى في الأيام الماضية بعض العروض للتعاقد معه على سبيل الإعارة، وذلك من أندية فرنسية وأخرى تنافس ضمن دوري الدرجة الأولى الإنكليزي، مضيفاً أن الحسم في مستقبله مع الفريق سيكون بعد اجتماع وكيل أعماله وإدارة "الشياطين الحمر".

 
وأصبحت إمكانية مغادرة حنبعل واردة، بما أنه يبحث عن الحصول على فرصه في التشكيلة الأساسية، لذلك سترتكز المحادثات بين وكيله ومسؤولي الفريق على هذه النقطة بالذات، فيما لم يحسم المدير الفني الهولندي إيرك تين هاغ حتى الآن موقفه من بقاء حنبعل أو رحيله.
 
وختم المصدر نفسه بأن المباراتين المقبلتين لمنتخب تونس هذا الشهر، تحديداً أمام غينيا الاستوائية يوم 17 والجزائر يوم 20، ستحظى بمتابعة من بعض كشّافي الأندية الأوروبية لمعاينة مستوى حنبعل، فيما من المتوقع أن يبدأ اللاعب الشاب التحضيرات للموسم المقبل مع اليونايتد، قبل حسم مستقبله بشكل نهائي.

المساهمون