عدلي يتلقى رسالة دعم من نجم باير ليفركوزن

أبيدجان

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
18 يناير 2024
نجم بوركينافاسو يوجه رسالة إلى عدلي بعد وفاة والدته
+ الخط -

أصرّ نجم منتخب المغرب لكرة القدم أمين عدلي على المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا رغم أنه فقد والدته قبل أيام قليلة من ضربة البداية، ولكنه عاد إلى معسكر "أسود الأطلس" من أجل استكمال التحضيرات ورفع التحدي مع منتخب بلاده لذي يرغب في الحصول على اللقب الثاني في مسيرته في المسابقة الأفريقية.

وقد وجد عدلي تضامناً واسعاً من قبل الرياضيين في مختلف البلدان، كما أن مدرب منتخب المغرب، وليد الركراكي أشاد كثيرا باللاعب باعتبار أنه أظهر حرصاً كبيراً على خوض النهائيات رغم أنه كان قادراً على الاعتذار إضافة إلى جديته طوال التدريبات ليكون حاضراً في النهائيات.

وقد وجه مدافع منتخب بوركينافاسو، إدموند تابسوبا، رسالة إلى أمين عدلي زميله في باير ليفركوزن الألماني، تكشف قوة العلاقة بينهما، وكذلك التضامن الكبير الذي يجده اللاعب المغربي بعد فقدان والدته.

وقال المدافع المميز: "ليس من السهل عليه فقدان والدته، كل ما أتمناه له هو أن يكون قوياً جدا، هو بمثابة الأخ بالنسبة لي، أعتقد أنه قوي ذهنياً رغم أن الأمر ليس سهلا، أمين، أقدم لك تعازيّ، كن قوياً وقلوبنا معك".

ويُعتبر عدلي من بين الأسماء التي سيعتمد عليها المنتخب المغربي خلال هذه النسخة من النهائيات الأفريقية، باعتبار أنه يملك مهارات عالية وأثبت ذلك خلال مباريات الدوري الألماني، حيث يتصدر فريقه ترتيب الدوري الألماني ويقدم مستويات رائعة منذ بداية الموسم.

ذات صلة

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
المنتخبات العربية فشلت في كأس أفريقيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أنهت المنتخبات العربية مشاركتها في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، حيث ودّعت منتخبات تونس والجزائر البطولة منذ الدور الأول، والبقية من ثمن النهائي.

الصورة
الإعداد البدني مهم لنجاح المنتخبات (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدرب التونسي، المختص في الإعداد البدني وسيم معلى والحاصل على شهادة تدريب محترف من الاتحادين الأفريقي والآسيوي، أن المنتخبات العربية التي شاركت

المساهمون