أمرابط مُحبط من فريق إنكليزي والبديل جاهز

31 اغسطس 2023
يريد سفيان أمرابط الرحيل عن نادي فيورنتينا الإيطالي (جاي برات/Getty)
+ الخط -

يشعر النجم المغربي سفيان أمرابط بالإحباط من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعدما توقفت المفاوضات مع وكيل أعماله من أجل حسم انتقاله من فيورنتينا الإيطالي في سوق الانتقالات الصيفية إلى قلعة "أولد ترافورد".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأربعاء، فإن سفيان أمرابط يشعر بالإحباط من إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي التي لم تتقدم في المفاوضات، رغم أن المدرب الهولندي إريك تين هاغ ينتظر وصوله.

وتابعت أن إدارة مانشستر يونايتد أوقفت المفاوضات مع فيورنتينا لأنها بحاجة إلى جمع الأموال عبر بيع عقود عدد من اللاعبين قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية، الأمر الذي جعل المغربي يطلب من وكيل أعماله البحث عن مخرج جديد.

وأوضحت أن سفيان أمرابط بات لا يمانع على الإطلاق الاستماع إلى عرض نادي ليفربول الإنكليزي، الذي تعمل إدارته في الوقت الحالي على تلبية مطالب المدرب الألماني يورغن كلوب، حيث عبّر الأخير عن حاجته لعدد من اللاعبين.

كما اختتمت بأن سفيان أمرابط لن يغلق الباب في وجه أتلتيكو مدريد، الذي حاولت إدارته في بداية سوق الانتقالات الصيفية العمل على إقناع النجم المغربي بمشروع "الروخيبلانكوس" في الموسم الحالي.

المساهمون