أمرابط على رادار فريق إسباني وهذا موقف فيورنتينا من تسريحه

29 اغسطس 2022
هل يُغادر سفيان أمرابط فريق فيورنتينا الإيطالي؟ (Getty)
+ الخط -

دخل الدولي المغربي، سفيان أمرابط، لاعب خط وسط فريق فيورنتينا الإيطالي لكرة القدم، دائرة اهتمام أحد أندية الدوري الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد الأداء الجيد الذي ظهر به بقميص الفيولا في الفترة الأخيرة.

ووفقاً لمعطيات خاصة وصل إليها "العربي الجديد" الإثنين من مصدر مقرب لفريق بلد الوليد الإسباني، رفض ذكر اسمه، فإن إدارة الفريق وضعت أمرابط ضمن قائمة الأسماء التي ينوي الطاقم الفني للنادي التعاقد معها هذا الصيف، بالنظر للقيمة الفنية للاعب والإضافة التي يُمكن أن يمنحها لوسط ميدان الفريق.

وأضاف المصدر نفسه أن فريق فيورنتينا لا يرغب في تسريح أمرابط خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد تطور أدائه بشكل كبير منذ مباريات نهاية الموسم الكروي المنصرم، الأمر الذي دفع مدرب الفريق إلى الاعتماد عليه في جل المباريات، وعدم مناقشة ناديه لبعض العروض التي توصل بها.

وقدم أمرابط أداء جيداً خلال المباراة الأخير لفريقه، التي اكتفى فيها الأخير بالتعادل السلبي أمام ضيفه نابولي، ضمن منافسات ثالث جولات الدوري الإيطالي، ليلفت "أسد الأطلس" الأنظار إليه مرة أخرى، من خلال أدواره الناجحة في اللقاء، مستحقا أفضل تنقيط في فريقه بمعدل 7/10.

والجدير بالذكر أن سفيان أمرابط صاحب الـ 27 سنة، يرتبط بعقد مع فيورنتينا يمتد إلى غاية صيف سنة 2024، كما أنه مرشح بقوة للمشاركة مع المنتخب المغربي في النسخة القادمة من نهائيات كأس العالم 2022، باعتباره من ركائز "أسود الأطلس".

المساهمون