أسطورة ويستهام يتغزل بالمغربي نايف أكرد بهذه الكلمات

11 مارس 2023
انضم أكرد لويستهام في الميركاتو الصيفي الماضي (مالكوم كوزينز/Getty)
+ الخط -

أبدى أسطورة نادي ويستهام يونايتد الإنكليزي السابق، كيفن نولان، إعجابه الكبير بما يقدمه النجم المغربي نايف أكرد مع الفريق في الموسم الحالي، مشدداً على ضرورة منح مدافع "أسود الأطلس" بعض الوقت، حتى يتأقلم بشكل كبير مع أجواء البريميرليغ.

وتحدث نولان، الذي يعد أحد أساطير ويستهام، وهو المدرب المساعد للمدير الفني الاسكتلندي ديفيد مويس في النادي الإنكليزي، لبرنامج "فوتبول ديلي بودكاست" على "بي بي سي" البريطانية، اليوم السبت، عن أكرد.

وقال الدولي الإنكليزي السابق: "لقد عانى نايف أكرد كثيراً بعدما تعرض للإصابة في بداية الموسم الحالي، عندما خضنا مواجهة ودية ضد فريق رينجرز، وبسببها غاب المدافع عن خوض المباريات في الملاعب لمدة ثلاثة أشهر".

وتابع: "بالنسبة لي نايف أكرد ربما كان أفضل صفقة لنا في ويستهام، لأنه كان قادراً على التألق، وفي الواقع أنا أعرف ما يدور حول المغربي، الذي يتواجد في أجواء مختلفة (في إشارة إلى أنّ البريميرليغ مختلف عن الدوري الفرنسي)".

واختتم نولان حديثه: "يستغرق اللاعبون مثل نايف أكرد بعض الوقت، حتى يعتادوا على خوض المواجهات في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز".

يذكر أنّ أكرد (26 عاماً)، قد انضم إلى نادي ويستهام يونايتد الإنكليزي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، بعدما قرر الرحيل عن رين الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

المساهمون