أسطورة ليفربول يعلق على إمكانية رحيل صلاح إلى الاتحاد السعودي

28 اغسطس 2023
كلوب متمسك بمحمد صلاح (جو بريور/Getty)
+ الخط -

يعتقد النجم السابق لنادي ليفربول الإنكليزي، جيمي كاراغر، أن النجم المصري محمد صلاح، لن يغادر النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلا بشرط واحد، رغم الكثير من التكهنات التي تربطه بالانتقال إلى الدوري السعودي في الفترة الأخيرة.

وقال كاراغر في تصريحات أوردتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأحد، عن فريق الاتحاد السعودي بشأن صلاح: "أعتقد أن المبلغ يجب أن يتجاوز 150 مليون جنيه إسترليني، أنا لا أقول إنه يستحق ذلك الآن بسبب عمره، ولكن لا أعتقد أن 100 مليون جنيه إسترليني كافية".

وعن سبب صعوبة رحيل صلاح عن ليفربول، أضاف قائلاً "لقد فات الأوان بالنسبة لنافذة الانتقالات، إذا كان ذلك في وقت سابق فربما سيفكرون في الأمر لاختيار بديله، ولكن لا أعتقد أن محمد صلاح سيرحل إلى أي نادٍ".

أما السبب الثاني، فيرى كاراغر أن صلاح يسير على خطا رونالدو بقوله "لا أرى أن صلاح يرغب في الرحيل، وما أعنيه أن صلاح سيكون مثل رونالدو إلى حد ما، يستطيع أن يواصل اللعب حتى أواخر الثلاثينيات من عمره، لذا سيفكر في البقاء لثلاث أو أربع سنوات أخرى".

وختم كاراغر حديثه عن صلاح قائلاً "لديه عامان آخران في عقده مع ليفربول، لذا لا أعرف ما إذا كان سيبقى بعد ذلك، ولكن الآن سيرغب في تسجيل أكبر عدد من الأهداف والفوز بأكبر قدر من الألقاب وتحطيم الأرقام القياسية، أعتقد أن بإمكانه الرحيل بعد ذلك إلى الدوري الأميركي، أو إلى المملكة العربية السعودية، أو إلى أي مكان آخر في أواخر الثلاثينيات من عمره".

المساهمون