أسطورة ريال مدريد يفاجئ الجماهير: هكذا أضعنا صفقة إنييستا

04 مارس 2023
يعد إنييستا أحد أبرز النجوم الذين مروا في تاريخ برشلونة (VI Images via Getty)
+ الخط -

فاجأ أسطورة ريال مدريد السابق، بريدراغ مياتوفيتش، الجماهير الرياضية، بعدما كشف عن وقائع فشل الحصول على خدمات النجم الإسباني، أندريس إنييستا، الذي فضل البقاء مع فريق برشلونة، وصنع معه الإنجازات التاريخية.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن بريدراغ مياتوفيتش، المدير الرياضي السابق لنادي ريال مدريد قوله، الجمعة: "لقد أردنا التوقيع مع أندريس إنييستا، وكنا قريبين من الحصول على خدماته، بعدما كان يفاوض برشلونة على تجديد عقده".

وتابع قائلاً "تحدثت حينها مع والده ووكيل أعماله، وطلبنا منهما أن يتكلما بشكل مباشر مع أندريس إنييستا حول عرض ريال مدريد، خاصة أننا كنا مصممين حينها على نيل توقيعه، رغم الشرط الجزائي الكبير في عقده مع برشلونة".

وأضاف في حديثه "لقد كنت معجباً كبيراً بأندريس إنييستا، وأعتبره أحد الظواهر الذين مروا على تاريخ كرة القدم، لكن في النهاية واصل رحلته مع برشلونة، ومع ذلك استمر ريال مدريد في التحدث مع وكيل أعماله عبر والده، من أجل إقناعه بعروضنا".

يُذكر أن أندريس إنييستا قرر في عام 2018، إنهاء رحلته مع نادي برشلونة الإسباني، الذي حقق معه جميع الألقاب المحلية والقارية والدولية، وذهب بعدها إلى فريق فيسيل كوبي، الذي يخوض معه منافسات الدوري الياباني.

المساهمون