أسطورة ريال مدريد: ركلة جزاء ميسي سواريز غير أخلاقية

17 فبراير 2016
كارلوس ينتقد ركلة الجزاء (العربي الجديد)
+ الخط -
كسر أحد أساطير كرة القدم البرازيلية، وأحد نجوم "الغالاكتيكوس" المدريدي، البرازيلي روبيرتو كارلوس، حاجز الصمت وتحدث لأول مرة عن ركلة جزاء ميسي وسواريز التي أثارت ضجة كبيرة في المواقع والصحف الرياضية.

وكشف كارلوس لموقع "كادينا سير" الإسباني، أن ركلة الجزاء التي صنعها ميسي وسواريز في المباراة أمام سيلتا فيغو في الدوري الإسباني، غير أخلاقية وإهانة للخصم المنافس، منوهاً بأنه لو فعل ريال مدريد ذلك في ملعب "البرنابيو" سيكون غير محترم وغير أخلاقي، في وقت أشار إلى أن الصحافة لن ترحم النادي "الملكي" بعد ذلك وستنتقده كثيراً.

وأضاف كارلوس، مدرب نادي ديلهي ديناموس الهندي، إنهم في برشلونة يتحدثون دائماً عن الثلاثي الهجومي فقط، ويغفلون أهمية الفريق والعمل الجماعي، بينما في ريال مدريد يهتمون بالمجموعة بأكملها ولا يميّزون لاعباً عن آخر، لأن الفريق كله يعمل في جسد واحد بغية تحقيق الفوز.

وكان المدافع البرازيلي روبيرتو كارلوس انتقل إلى ريال مدريد الإسباني في العام 1996، واستمر مع النادي "الملكي" لتسع سنوات كاملة، حيثُ قضى أجمل أيامه في مدريد، إذ حقق أربعة ألقاب دوري إسباني وثلاثة ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا. يُذكر أن أحد أساطير برشلونة، الهولندي يوهان كرويف، خالف رأي كارلوس كثيراً، واعتبر ركلة الجزاء متعة كبيرة في عالم كرة القدم.
المساهمون