أسطورة اليونايتد: حصلت على أسرار من رونالدو تساوي الملايين

28 أكتوبر 2022
لم ينجح رونالدو بالرحيل عن اليونايتد في الميركاتو الماضي (دان مولان/Getty)
+ الخط -

كشف أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق، دوايت يورك، عن إجراء محادثة سرّية مع النجم البرتغالي المخضرم، كريستيانو رونالدو، حصل عبرها على الكثير من الأسرار، التي ستجعل إدارة "الشياطين الحُمر"، تسارع إلى التواصل معه.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن يورك قوله، أمس الخميس: "لقد أجريت محادثة مع كريستيانو رونالدو، وحصلت على الكثير من المعلومات والأسرار، وأعتقد أنني إذا كشفت بعض الأمور، ستقوم إدارة مانشستر يونايتد بالتواصل معي".

وأردف الدولي الترينيدادي السابق "ما أخبرني به كريستيانو رونالدو، ربما سيجعل إدارة مانشستر يونايتد تدفع لي 5 ملايين جنيه إسترليني، حتى ألتزم الصمت"، مشيراً إلى أنه تحدث مع البرتغالي قبل 6 أشهر، والمعلومات التي بحوزته "تساوي الملايين"، من دون أن يكشف عن فحواها.

واختتم يورك حديثه، بالإشارة إلى أنّ المحادثة مع رونالدو، جاءت بعد نهاية أسوأ موسم في تاريخ مانشستر يونايتد بالدوري الإنكليزي الممتاز، الأمر الذي جعل البرتغالي يبحث في سوق الانتقالات الصيفي الماضي عن نادٍ جديد.

يذكر أنّ رونالدو، لم ينجح بإيجاد نادٍ يوقع لصالحه في الميركاتو، ما جعله يبقى مع مانشستر يونايتد، لكنه وجد نفسه على مقاعد البدلاء، بسبب قرارات المدرب الهولندي إريك تين هاغ.

المساهمون