أسطورة إنجلترا: "محرز يقوم بأشياء بقدمه اليسرى مثل ميسي"

15 ديسمبر 2015
+ الخط -

أبدى أسطورة الكرة الإنجليزية جيمي كاراغر إعجابه الشديد بالنجم الجزائري رياض محرز، وذلك عقب أن ساهم الأخير في فوز فريقه ليستر سيتي على حامل لقب الدوري الإنجليزي، فريق تشلسي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين في ختام الجولة السادسة عشرة من "البريمييرليغ".

وامتدح نجم فريق ليفربول السابق الأداء الذي ظهر عليه محرز خلال المباراة، والتي شهت تألقاً لافتاً للاعب الجزائري البالغ من العمر 24 عاماً، واصفاً إياه بأنه يشبه إلى حد كبير ما يقوم به النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريق برشلونة الإسباني.

وقال جيمي كاراغر في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورت" البريطانية التي يعمل فيها نجم ليفربول محللاً: "كانت مهارات رياض محرز هذا الموسم متساوية تماماً مع ليونيل ميسي... هناك أشياء يقوم بها محرز بقدمه اليسرى لم أشاهد أحداً يقوم بها إلا ميسي".

وأضاف: "لديهم في ليستر سيتي الهداف فاردي أيضاً، بينما أعتبر أن محرز واحد من أهم اللاعبين الذين قدموا الصدارة حتى الآن للفريق"، وقال كاراغر: "أبهرني فريق ليستير سيتي من خلال التكاتف بين اللاعبين وبذلهم الجهد من أجل النادي".

وكان محرز قد تألق بشكل كبير أمام تشلسي وسجل الهدف الثاني بطريقة رائعة، ونجح نجم كرة القدم الجزائرية بقيادة فريقه للفوز على حساب تشلسي، حامل اللقب، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليرفع فريق ليستر سيتي رصيده إلى 35 نقطة، تربع على إثرها على عرش جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، مُتفوقاً بفارق نقطتين على أقرب ملاحقيه، فريق أرسنال.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو...الجزائري رياض محرز يٌسجل هدفاً عالمياً!