أزمة ماني مع بايرن ميونخ تُرعب غوارديولا قبل معركة أبطال أوروبا

17 ابريل 2023
تحدث غوارديولا عن أزمة نجم ليفربول السابق مع ناديه الألماني (بول إليس/فرانس برس)
+ الخط -

علّق المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي بيب غوارديولا على أزمة النجم السنغالي ساديو ماني، والحادث الذي وقع بينه وبين زميله في نادي بايرن ميونخ الألماني ليروي ساني، عقب مواجهة الفريقين الأسبوع الماضي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويرى المدرب الإسباني بيب غوارديولا أن أزمة ماني وساني ستكون سبباً مهماً لتحفيز لاعبي "العملاق" البافاري من أجل تحقيق انتفاضة في لقاء العودة المقرر إقامته يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "أليانز أرينا".

وقال غوارديولا في تصريحات أبرزها موقع راديو "أر إم سي سبورت"، الفرنسي، الإثنين: "في بعض الأحيان تحتاج إلى مشكلة حتى يتحد الفريق بشكل أكبر، هذه ليست نقطة ضعف بالنسبة لهم، لكنها ستكون نقطة قوة، يمكنني أن أتخيل موقف مانشستر سيتي، سيقدم بايرن ميونخ أفضل أداء ليلة الأربعاء".

وبالعودة إلى مجريات الحادثة، فقد وجّه لاعب ليفربول الإنكليزي السابق لكمة في وجه ليروي ساني أثناء وجودهما في غرف تغيير الملابس، بعد خسارة الفريق ضد النادي السماوي بثلاثية نظيفة، في لقاء الذهاب الذي احتضنه ملعب الاتحاد يوم الثلاثاء الماضي.

وقرّر مسؤولو النادي الألماني معاقبة ساديو ماني باستبعاده من قائمة الفريق التي واجهت نادي هوفنهايم يوم السبت المنصرم، ضمن منافسات الأسبوع الـ28 من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم، بالإضافة إلى تغريمه مالياً.

المساهمون