أزمة في الترجي بسبب لاعب برازيلي ونجم عربي سيدفع الثمن

29 سبتمبر 2023
هل ينجح الترجي في تسجيل اللاعب البرازيلي قبل إغلاق السوق؟ (تويتر)
+ الخط -

من المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، عدداً من التطورات المهمة في نادي الترجي التونسي، وذلك بالتزامن مع اقتراب نهاية فترة الانتقالات الصيفية للاعبين، يوم السبت، عند منتصف الليل بالتوقيت المحلي.

وتسابق إدارة الترجي التونسي الزمن من أجل محاولة تسجيل المهاجم البرازيلي الجديد، رودريغو رودريغيز، الذي لم يشارك حتى الآن في أي مباراة رسمية مع الفريق، وهو ينتظر فسخ عقد لاعب أجنبي آخر حتى يدخل قائمة اللاعبين في المنافسات الرسمية.

وكشف مصدر من داخل الترجي في تصريح لـ"العربي الجديد"، الجمعة، أن مسؤولي الفريق كثفوا اتصالاتهم مع النجم الأردني، محمد أبو رزيق المعروف بـ "شرارة"، لمحاولة فسخ عقده أو بيعه لأحد الأندية الليبية، حتى ينجح الترجي في استبداله بالبرازيلي رودريغيز.

وبعد تعرّضه لإصابة جديدة حرمته من خوض كل مباريات الموسم حتى الآن، خرج "شرارة" من حسابات الجهاز الفني للفريق، وأضاف المصدر نفسه أن الجزائري رياض بن عياد أصبح كذلك مهدداً بمغادرة الترجي.

وعرض نادي الترجي التونسي على بن عياد فسخ عقده، وطالب بالحصول على فرصة جديدة، بعدما تعرّض لقطع في الرباط الصليبي، الموسم الماضي، ولم يشارك في عدد كبير من المباريات، وهو ربما يجبر الترجي على تثبيته في قائمة الفريق إذا لم يتوصل معه إلى صيغة لفسخ العقد.

المساهمون