أرتيتا يطالب أرسنال بمنافسة برشلونة على نجم بلجيكي

17 فبراير 2024
يريد أرتيتا تعزيز صفوف أرسنال في "الميركاتو" الصيفي القادم (بول إليس/فرانس برس)
+ الخط -

طلب المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا من إدارة ناديه أرسنال الإنكليزي، بمنافسة برشلونة على نجم بلجيكي خطف الأنظار بقوة في الموسم الحالي في "البريميرليغ" مع فريقه إيفرتون.

وبحسب موقع "فيتشاخس" الإسباني المتخصص في سوق الانتقالات، أمس الجمعة، فإن ميكيل أرتيتا مصمم على تعزيز خط وسط نادي أرسنال، بعدما طلب من الإدارة حسم صفقة النجم البلجيكي أمادو أونانا، الذي خطف الأنظار مع فريقه إيفرتون في الموسم الحالي بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وأوضح أن نادي أرسنال دفع ما يقرب من 105 ملايين جنيه إسترليني في صفقة ضم ديكلان رايس في الصيف الماضي، لكن ميكيل أرتيتا يريد تعزيز خط وسط أرسنال، بعدما وقع اختياره على البلجيكي أمادو أونانا.

وأردف بالقول إن ميكيل أرتيتا يعلم اهتمام نادي برشلونة بخدمات النجم البلجيكي البالغ من العمر 22 عاماً، الذي انضم إلى صفوف إيفرتون في موسم 2022/2023 مقابل 33.5 مليون جنيه إسترليني، حيث استطاع خوض 52 مباراة مع فريقه، وسجل 3 أهداف، وأعطى 3 تمريرات حاسمة.

وواصل أن أرتيتا قام بإرسال كشاف خاص، من أجل مراقبة تطور الموهبة البلجيكية مع نادي إيفرتون، وحصل على تقارير إيجابية حوله، لكنه الآن يطالب إدارة أرسنال بحسم الصفقة، رغم اهتمام برشلونة الإسباني بخدماته.

واختتم بالإشارة إلى أن ميكيل أرتيتا يعمل على حسم الصفقة بسرعة، قبل بداية سوق الانتقالات الصيفية، بعدما أبدى أمادو أونانا رغبته بأن يصبح أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، خلال تصريحاته الأخيرة لموقع ناديه إيفرتون.

المساهمون