أربيلوا ساخرا:يجب أن يموت كل اللاعبين..لكي أفوز بالكرة الذهبية

03 ابريل 2016
ألفارو أربيلوا لا يرى نفسه متوجا بالكرة الذهبية(Getty-العربي الجديد)
+ الخط -
سخر الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني، الدولي الإسباني ألفارو أربيلوا، من سؤال طرحه عليه أحد الصحافيين الإسبان حول ما إذا كان بإمكانه خلال المستقبل القريب الفوز بجائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" سنوياً لأفضل لاعب في العالم بالتعاون مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وحلَّ المدافع الإسباني البالغ من العمر 33 عاماً ضيفاً على برنامج "الحزب الثاني عشر" الذي يُبث على إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، حيث استعرض خلال المقابلة التي أجراها مع الإذاعة الإسبانية الشهيرة أبرز المواضيع التي تخص ناديه الملكي خلال هذه الفترة.

وتطرق الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني خلال المقابلة التي أجراها مع إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية إلى التصريحات الأخيرة والمتكرّرة التي أطلقها زميله في منتخب لافوريا روخا، جيرارد بيكيه، والتي قلّل فيها من احترام نادي ريال مدريد.

وأكّد مدافع نادي العاصمة الإسبانية بأنه لم ينزعج على الإطلاق من التصريحات التي أطلقها بيكيه، وذلك لأنه لا يرتبط بعلاقة صداقة مع قلب دفاع نادي برشلونة الإسباني، لكنه قد دعاه في الوقت ذاته للتوقف عند حدوده، لا سيّما فيما يتعلق بالاستفزازات الدائمة التي يُوجهها لناديه الملكي.

وطرح مقدم البرنامج سؤالاً غريباً على مدافع المنتخب الإسباني، استفسر من خلاله قائلاً: "من الأسهل أن تعود المياه إلى مجاريها بينك وبين بيكيه، أم أن تفوز بالكرة الذهبية؟" وأجاب الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني، قائلاً: "بالتأكيد أن تعود المياه إلى مجاريها بيني وبين بيكيه؛ لأن فوزي بالكرة الذهبية لن يتحقق إلا بموت جميع اللاعبين".

وفي سياق آخر، اعترف مدافع النادي الملكي بأنه لم يُشاهد مباريات منتخب بلاده في بطولة كأس العالم الأخيرة، حيث أشار أربيلوا إلى أنه كان يُفضل قضاء الوقت مع عائلته بعد أن تم استبعاده من قائمة الـ 23 لاعباً التي خاضت البطولة العالمية التي احتضنتها ملاعب كرة القدم البرازيلية في صيف عام 2014.

المساهمون