أحد مسؤولي برشلونة يُهاجم فينيسيوس: هل يُشعل أزمة قبل الكلاسيكو؟

25 أكتوبر 2023
يواجه فينيسيوس الكثير من الانتقادات بسبب تصرفاته على أرض الملعب (أوكتافيو باسوس/Getty)
+ الخط -

هاجم نائب المتحدث باسم مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني، ميكيل كامبس، نجم فريق ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، بتغريدة مثيرة للجدل خلال مشاركته في لقاء فريقه الأخير أمام سبورتينغ براغا البرتغالي، والذي أقيم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، الأربعاء، فإن ميكيل كامبس وجه انتقادات حادة لفينيسيوس، بسبب تصرفه خلال إحدى اللقطات من اللقاء، إذ حاول مراوغة سردار ساتشي لاعب الفريق البرتغالي، بطريقة استعراضية قبل أن يحول زميله رودريغو زالازار الكرة إلى خارج أرضية الملعب، وهو ما دفعه لوصف النجم البرازيلي بالمهرج واللاعب الكسول.

وكتب ميكيل كامبس عبر حسابه الشخصي على موقع "إكس"، تغريدة جاء فيها: "الأمر لا يتعلق بالعنصرية، ولكنه (فينيسيوس جونيور) يستحق صفعة على وجهه لكونه مهرجاً وكسولاً، ماذا تمثل هذه الحركات غير الضرورية والتي لا معنى لها في وسط الملعب؟".

وبعد فترة وجيزة، حذف عضو مجلس إدارة فريق "البلاوغرانا" التغريدة، ولكنه أثار غضباً كبيراً من لاعبي ومشجعي النادي "الملكي" بسبب وصفه لنجم الفريق بالمهرج، على غرار مواطنه رودريغو، الذي أكد في تصريحه عقب نهاية المباراة التي فاز بها ريال مدريد بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، أن الأمر مؤسف للغاية.

وتأتي تغريدة ميكيل كامبس، قبل 4 أيام من خوض لقاء "الكلاسيكو" الذي يجمع قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد، والمقرر إقامته يوم السبت المقبل على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" في مونتجويك، ويندرج ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

المساهمون