أتلتيكو مدريد يُفاوض كانتي لتقوية خط الوسط

14 اغسطس 2024
كانتي مع منتخب فرنسا على ملعب أليانز أرينا، 9 يوليو 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نغولو كانتي (33 سنة) في مفاوضات جادة مع أتلتيكو مدريد للانضمام في موسم 2024-2025، بعد تألقه في يورو 2024.
- كانتي يبحث عن تجربة جديدة في أوروبا بعد مغادرته نادي الاتحاد السعودي عام 2023، وأتلتيكو مدريد يسعى لإعادته إلى الواجهة.
- أتلتيكو مدريد يهدف لتعزيز صفوفه بصفقات قوية للمنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية بقيادة المدرب دييغو سيميوني.

كشفت صحيفة ريليفو الإسبانية عن تفاصيل تخص لاعب خط الوسط الفرنسي، نغولو كانتي (33 سنة)، الذي دخل في مفاوضات للانضمام إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني قبل انطلاق موسم 2024-2025، من أجل تقوية خط وسط الفريق ومحاولة المنافسة على الألقاب المحلية والأوروبية.

وأكدت صحيفة ريليفو الإسبانية، أمس الثلاثاء، دخول نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في مفاوضات جدية مع لاعب الوسط الفرنسي، نغولو كانتي (33 سنة)، كي يكون صفقة جديدة لنادي الروخيبلانكوس في موسم 2024-2025، وهو الذي ظهر بمستوى مميز خلال مشاركته مع منتخب فرنسا في بطولة يورو 2024 التي أقيمت في ألمانيا أخيراً، ما جعله مرشحاً لمغادرة الدوري السعودي واللعب في بطولة الدوري الإسباني.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن كانتي يبحث عن تجربة احترافية جديدة في أوروبا، بعد مغادرته نادي الاتحاد السعودي عام 2023، خصوصاً بعد المستوى الجيد الذي قدمه في بطولة أوروبا للأمم، وجعله أكثر جهوزية من الناحيتين الفنية والبدنية للعودة إلى الملاعب الأوروبية، ويُعَدّ أتلتيكو مدريد من الأندية التي يمكنها إعادة كانتي إلى الواجهة من جديد.

ويسعى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، من خلال الصفقات القوية التي عقدها حتى الآن في ميركاتو الصيف، للظهور بمستوى قوي في البطولات المحلية (الدوري الإسباني، كأس الملك) والقارية (دوري أبطال أوروبا)، ومحاولة الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة بقيادة المدرب الأرجنتيني، دييغو سيميوني، لتعويض خيبة أمل الموسم الماضي بالخروج من دون أي لقب.