أبو تريكة: تشافي ضحية عاطفته وهذا الثنائي ورطه

13 أكتوبر 2022
بات تشافي مدرب برشلونة محط انتقاد الجماهير (جوناثان موسكروب/Getty)
+ الخط -

شنّ أسطورة نادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، هجوماً حاداً على المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، بعد التعادل المُخيب للآمال أمام إنتر ميلانو الإيطالي، (3-3)، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة في دوري أبطال أوروبا.

وأكد النجم المصري السابق، محمد أبو تريكة، في حديثه بالاستديو التحليلي لشبكة "بي إن سبورتس" القطرية، أن المدرب تشافي هيرنانديز بات ضحية عاطفته، بعدما جامل أصدقاءه في نادي برشلونة، على حساب كل شيء.

وقال محمد أبو تريكة بعد سؤاله عن رأيه بتعادل برشلونة أمام إنتر ميلانو: "لا يجب على تشافي أن يجامل أصحابه على حساب فريقه، لقد قام المدرب بمجاملة جيرارد وبيكه وسيرجيو بوسكيتس، وهما من ورطاه بهذه النتائج".

وتابع: "يجب على تشافي عدم مصادقة لاعبيه، وهذا الثنائي ورطه وأغرقه، وربما نرى برشلونة يغادر منافسات دوري أبطال أوروبا، والمدرب سيدفع الضريبة، وجماهير الفريق الكتالوني من الممكن أن تطالب برحيله".

يذكر أن مهمة برشلونة ببلوغ دور الـ(16) في دوري أبطال أوروبا، قد تعقدت للغاية بعدما جمع 4 نقاط فقط، فيما بات إنتر ميلانو يمتلك 7 نقاط، في حين تأهل بايرن ميونخ، بعدما جمع 12 نقطة، وبقي مواجهتان ستحددان من يرافق العملاق "البافاري".

المساهمون