أبطال مصر في ألعاب المتوسط يشاركون في مونديال ألعاب القوى

10 يوليو 2022
إحدى بطلات بعثة مصر في ألعاب البحر الأبيض المتوسط (Getty)
+ الخط -

سيُشارك أبطال البعثة المصرية، الذين شاركوا في منافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط وحققوا ميداليات، في مونديال ألعاب القوى الذي سينطلق في 15 يوليو/تموز ويستمر حتى الـ24 من الشهر نفسه، وبالتالي سيكونون منافسين من أعلى طراز.

وستُشارك العداءة المصرية بسنت حميدة، التي حققت الميدالية الذهبية في كل من سباقي 100 متر و200 متر في ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022، ومن المتوقع أن يكون لها شأن كبير وتُنافس على الميداليات في مونديال ألعاب القوى القادم.

ويُشارك في المونديال أيضاً رامي الرمح إيهاب عبد الرحمن، الذي حصد الميدالية الفضية في ألعاب البحر الأبيض المتوسط، وبمشاركته سيُحاول تحقيق ميدالية أو تسجيل إنجاز في المنافسات ورفع علم مصر عالياً أمام جماهير العالم.

وسيكون من ضمن البعثة المصرية التي ستُشارك في مونديال العالم النجم المصري في منافسات رمي المطرقة مصطفى الجمل، الذي لم يُحالفه الحظ في تحقيق ميدالية خلال ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي اختُتمت الأسبوع الماضي.

فهل ينجح الثلاثي المصري في تحقيق إنجازات مُميزة في مونديال ألعاب القوى القادم، وتكون سنة 2022 مثالية عبر حصد عدة ميداليات ذهبية أو فضية، أم أن مشاركة النجوم المصريين ستقتصر على حضور شرفي من دون تتويج.

المساهمون