أبطال آسيا: الغرافة يواجه أهلي دبي في الدور التمهيدي ورسالة من ساسي إلى جماهير فريقه

13 اغسطس 2024
ساسي خلال لقاء أم صلال، 7 إبريل/نيسان 2024 (نوشاد ثكاييل/Getty)
+ الخط -

يواجه الغرافة القطري، نظيره نادي شباب الأهلي الإماراتي الثلاثاء (الساعة 18:30 بتوقيت القدس المحتلة)، على استاد البيت في الخور، ضمن الدور التمهيدي الثاني في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

وكان شباب الأهلي حجز مكانه في الدور التمهيدي الثاني، بعدما قلب تأخره ليحقق الفوز على سباهان الإيراني (4-1) بعد التمديد، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن الدور التمهيدي الأول، ليحصل الفريق على دفعة معنوية قوية قبل مواجهة الغرافة.

وتقابل الفريقان مرتين من قبل في دوري أبطال آسيا، إذ تعادلا (1-1) في عام 2015، قبل أن يتفوق شباب الأهلي (8-2) في نسخة عام 2019. وحصل الغرافة على المركز الثالث في دوري نجوم قطر 2023-2024، وقد عزز صفوفه بالعديد من الصفقات البارزة، بما في ذلك المهاجم يوهان بولي من نادي قطر، والمخضرم الإسباني خوسيلو، الذي كان سجل هدفين متأخرين وحاسمين في مرمى بايرن ميونيخ، منح من خلالهما ريال مدريد بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ساسي يوجه رسالة إلى جماهير الغرافة

طالب نجم الغرافة، التونسي فرجاني ساسي، جماهير فريقه وكل الجماهير القطرية بالدعم من أجل تخطي عقبة شباب الأهلي دبي الإماراتي، مؤكداً أهمية حضور الجماهير في هذه المباراة الصعبة ومساندة ممثل الكرة القطرية، من أجل تحقيق الفوز والترشح لدور المجموعات. وخلال المؤتمر الصحافي الذي عقد بقاعة المؤتمرات الصحافية في نادي الغرافة مساء الاثنين، تابع ساسي: "كل اللاعبين جاهزون بنسبة 100% لخوض هذا اللقاء المهم/ والغرافة قادر على العبور للدور المقبل". وأضاف: "كل اللاعبين متحمسون ورغم أن شباب الأهلي قادم من فوز كبير، فإن لدينا من الروح والرغبة الكبيرة، لتحقيق الفوز".

المساهمون