ليفربول يُحدد سعر لويس دياز: هل يمنع رحيل ويليامز إلى برشلونة؟

13 اغسطس 2024
برشلونة يخطط لإتمام صفقة نيكو ويليامز (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

وضع نادي برشلونة، خيارات بديلة لصفقة نيكو ويليامز (22 سنة)، بعد ضبابية موقف اللاعب من حمل قميص النادي الكتالوني، ويعتبر الكولومبي لويس دياز، هو الخيار الأقرب، بعد رغبة النادي في التعاقد معه في فترة سابقة.

ويملك مهاجم ليفربول (27 عاماً)، عقداً حتى عام 2027، لكن لا يُستبعد أنه قد يطلب الخروج، بسبب اهتمام برشلونة، في الوقت الذي ذكرت فيه صحيفة ذا اثليتيك الإنكليزية في تقرير لها، أمس الاثنين، أن النادي "الأحمر" سيكون على استعداد لقبول انتقال دياز مقابل 58 مليون يورو.

ويعلم برشلونة أن دياز، الذي اعترف بنفسه بأنه يريد ارتداء قميص برشلونة، كانت لديه منذ فترة طويلة معلومات تفيد، بأن ليفربول لن يقدم تخفيضات على صفقة اللاعب، في الوقت الذي كشفت فيه صحيفة موندو ديبورتيفو، اليوم الاثنين، أن برشلونة ربما يقرر تقديم هذا المبلغ دفعة واحدة، للتعاقد مع لاعب مميز، في صفقة ستكلفه أقل م ما قد يدفعه إلى ضم نيكو، خصوصاً بعد تألق اللاعب الكولومبي في أول مباراة ودية، وتسجيله هدفين يوم الأحد ضد إشبيلية (4-1)، في أول مواجهة لعبها بعد مشاركته في كوبا أميركا.

برشلونة مُصر على صفقة ويليامز

بحسب تقرير صحيفة سبورت الإسبانية، أمس الاثنين، يصرّ البارسا على أن الجناح الدولي يمثل أولوية وهدفاً استراتيجياً، ولن يتخلوا عن التعاقد معه. ومن أجل إضفاء الطابع الرسمي على كل شيء، سيكون برشلونة في حاجة إلى توفير مبلغ 62 مليون يورو، وإيجاد مساحة للرواتب، حتى يتمكن من تسجيل اللاعب، وهذا الآن يعتبر العائق الكبير أمام النادي، الذي اعتباراً من (الاثنين) وإلى دخوله قاعدة 1-1، لا يمكنه تسجيل نيكو، إلا إذا كان هناك بعض المغادرين، قبل نهاية شهر أغسطس/آب الجاري.

المساهمون