"مدلل" حاليلوزيتش حاضر في القائمة النهائية أمام الكونغو الديمقراطية

04 مارس 2022
حاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي يسعى لبلوغ المونديال (فرانس برس)
+ الخط -

ينتظر الجمهور المغربي، بفارغ الصبر، موعد إجراء مبارتي الذهاب والإياب، بين المنتخب المغربي الأول ونظيره الكونغولي، في 25 و29 مارس/ آذار الجاري، في إطار الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

وفي انتظار عقد البوسني وحيد حاليلوزيتش مؤتمراً صحافياً في الأيام المقبلة، من أجل إعلان قائمة "أسود الأطلس" التي ستخوض معسكراً تدريبياً داخل مركز محمد السادس لكرة القدم في الرباط استعداداً لمواجهة الكونغو الديمقراطية ما بين مدينتي كينشاسا والدار البيضاء، سيحرص الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب على استدعاء عدد كبير من اللاعبين الذين شاركوا في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا، التي أقيمت مؤخراً بالكاميرون.

وحصل "العربي الجديد" على معلومات، اليوم الجمعة، تؤكد أنّ "مدلل" حاليلوزيتش اللاعب أيمن برقوق، متوسط ميدان نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، سيكون حاضراً في القائمة النهائية، رغم عدم جهوزيته، وحضوره لاعباً احتياطياً منذ عودته من "الكان".

وكانت الجماهير المغربية طاولت حاليلوزيتش بالانتقادات لحرصه على استدعاء اللاعب أيمن برقوق، رغم أنّ مردوده الفني والبدني لم يقنع الكثير من الجماهير المغربية، التي طالبت أعضاء الطاقم التقني، في الكثير من المناسبات، بمنح فرصة اللعب في المنتخب المغربي للعناصر التي تستحق، بدل الاكتفاء بنفس اللاعبين في كلّ المباريات.

المساهمون