"لاعب جديد" يدخل حياة مبابي... هل تغير إيما سميت مستقبل نجم الباريسي؟

10 نوفمبر 2021
مبابي لم يحسم موقفه النهائي (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

لم يحسم النجم الفرنسي، كليان مبابي، مستقبله الرياضي حيث يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بتمديد عقده الذي ينتهي في شهر يونيو/حزيران القادم، ويمكنه ذلك من اختيار وجهة جديدة.

وسبب زيادة الغموض بشأن مستقبل نجم الباريسي، هو تقديم النادي الملكي عرضاً رسمياً في نهاية الميركاتو لنجم باريس سان جيرمان.

وقدم الريال عرضاً مالياً مهماً لمبابي، جعله يفكر في الرحيل وقد يحدث ذلك في بداية العام المقبل خلال الميركاتو الشتوي، إذ يبدو الريال في موقف قوة لانتزاع موافقة اللاعب.

وقد تتغير المعطيات في الأيام القادمة، ذلك أن دخول إيما سميت في حياة النجم الفرنسي قد يخدم النادي الباريسي، وفق ما أشار إليه موقع "سبور" الفرنسي الذي أشار إلى أن مبابي أصبح متعلقاً بسميت.

وقبل أن تظهر مع مبابي علناً وخاصة حضورها في ملعب بارك دي برانس لمشاهدة لقاء باريس سان جيرمان وليل، فإن سميت اشتهرت بكونها ابنة الفنان الفرنسي المشهور جوني هوليداي.

كما بدأت إيما سميت التي تقيم في باريس، تشتهر في عالم الفن والتمثيل والموضة وأصبحت من الشخصيات المعروفة في فرنسا وزادت شهرتها بعد علاقتها بنجم الباريسي.

وتوقع الموقع الفرنسي، أن يكون لـ"اللاعب الجديد" الذي دخل في حياة مبابي دور مهم في اختياره القادم، خاصة أن إيما تريد البقاء في باريس وبالتالي يمكن أن تشجعه على قبول عرض الباريسي.

المساهمون