"دموع" نجم طرابزون تصنع الحدث في الدوري التركي

17 أكتوبر 2021
برونو بيريز مدافع نادي طرابزون سبور التركي (Getty)
+ الخط -

دخل النجم البرازيلي، برونو بيريز، مدافع نادي طرابزون سبور في نوبة بكاء حادة، بعدما خرج من المواجهة أمام ضيفه فنربخشة، الأحد، على ملعب "شينول غونيش"، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم.

ومع بداية الشوط الثاني من عمر المواجهة القوية، سقط النجم البرازيلي، برونو بيريز، مدافع نادي طرابزون سبور، فوق أرضية الملعب مُصاباً، ليتدخل الجهاز الطبي للفريق على الفور، ويبلغ الظهير الأيمن بأنه لن يستطيع إكمال اللقاء.

ولم يتمالك برونو بيريز نفسه، بعدما دخل في نوبة بكاء حادة، وسط محاولات من الجهاز الطبي لنادي طرابزون العمل على تهدئته، فيما بدا التأثر الواضح على وجه المدرب عبد الله أفجي، الذي خسر أحد أبرز لاعبيه.

ورغم توجه النجم البرازيلي، برونو بيريز، إلى مقاعد البدلاء، لكنه لم يتوقف عن البكاء، بسبب إدراكه أن الإصابة التي تعرض لها، ستحرمه من المشاركة في المواجهات مع ناديه طرابزون سبور، بحسب شبكة "بي إن سبورتس" بنسختها التركية.

وتمكن نادي طرابوزن سبور من تحقيق الفوز على ضيفه فنربخشة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليرفع رصيده إلى 21 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، فيما تجمد رصيد فنربخشة عند 19 نقطة بالمركز الثاني.

 

 

 

المساهمون