مصرع 10 مصريين في تصادم جرار زراعي بسيارة محملة بالعمال في البحيرة

01 ديسمبر 2022
اصطدم الجرار بسيارة مُحمّلة بالعمال الزراعيين على طريق القاهرة (فيسبوك)
+ الخط -

لقي 10 مصريين مصرعهم وأصيب 8 آخرون، الخميس، في حادث تصادم جرار زراعي بسيارة مُحمّلة بعمال زراعيين على طريق القاهرة-الإسكندرية الصحراوي، في نطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

ونقلت سيارات الإسعاف جثامين الضحايا إلى مستشفى غرب النوبارية العام في البحيرة، والمصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، فيما باشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة للوقوف على ملابساتها.

وكانت مديرية أمن البحيرة قد تلقّت إخطاراً من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوقوع حادث التصادم الذي أسفر عن انقلاب سيارة "ربع نقل"، يتكدس فيها مجموعة كبيرة من العمال البسطاء في مجال الزراعة.

وشهد شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، العديد من حوادث السير التي أودت بحياة العشرات في مصر، ومنها مصرع 9 أشخاص، في حادث تصادم بين مركبتَي أجرة ميكروباص، على الطريق الصحراوي بمحافظة المنيا، ووفاة 12 شخصاً إثر اصطدام حافلة ركاب بمركبة نقل ثقيل (تريلا)، على طريق رأس غارب - الزعفرانة في محافظة البحر الأحمر جنوب شرقي البلاد.

كما لقي 13 شخصاً مصرعهم في حادث سير على طريق الفرافرة - الداخلة غربي مصر، بعد أن اصطدمت سيارة أجرة (ميكروباص) بسيارة نقل، قرب منطقة أبو منقار بالكيلو 130. وتوفي 24 شخصاً عقب سقوط حافلة ركاب في مصرف نيلي (ترعة) على طريق ميت غمر - المنصورة، في نطاق مركز أجا في محافظة الدقهلية.

المساهمون