جبهة جنوب لبنان | حزب الله يستهدف مستوطنتين بعشرات الصواريخ ويهدد بتوسيع القصف

17 يوليو 2024
+ الخط -

على وقع التصعيد المستمر في جبهة جنوب لبنان استهدف حزب الله مستوطنتين إسرائيليتين بعشرات الصواريخ، رداً على استهداف القرى الحدودية، فيما هدد زعيم الحزب حسن نصر الله الاحتلال بتوسيع القصف ضده. وجدد نصر الله اليوم الأربعاء التأكيد على أن جبهة لبنان لن تتوقف طالما استمرت الحرب على غزة، مهدداً بأن تمادي الاحتلال الإسرائيلي في استهداف المدنيين سيدفع المقاومة إلى إطلاق الصواريخ واستهداف مستوطنات إسرائيلية جديدة لم يتم استهدافها في السابق.

وهدد نصر الله الاحتلال الإسرائيلي قائلا: "إذا جاءت دباباتكم إلى لبنان وجنوبه، لن تعانوا نقصاً في الدبابات لأنه لن تبقى لكم دبابات"، وذلك في إشارة إلى التقارير الإسرائيلية، أخيراً، عن نقص في الدبابات جراء تضرر عدد كبير منها في غزة وحدود لبنان.

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي تصعيده المستمرّ في جنوب لبنان، والذي بدأ منذ الثامن من أكتوبر/ تشرين الأول الفائت، أي بعد يوم من اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، في وقت يرد "حزب الله" اللبناني باستهداف تجمعات جيش الاحتلال في المستوطنات المحاذية للحدود.

"العربي الجديد" يتابع آخر التطورات في جنوب لبنان أولاً بأول..

1:23 PM
نصر الله يهدد إسرائيل بتوسيع القصف

جدد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله اليوم الأربعاء التأكيد على أن جبهة لبنان لن تتوقف طالما استمرت الحرب على غزة، مهدداً بأن تمادي الاحتلال الإسرائيلي في استهداف المدنيين سيدفع المقاومة إلى إطلاق الصواريخ واستهداف مستوطنات إسرائيلية جديدة لم يتم استهدافها في السابق.

التصريحات كاملة في الرابط:

1:22 PM
حزب الله يستهدف مستوطنتين بعشرات الصواريخ

أعلن حزب الله اللبناني، عن استهداف مستوطنتي "ساعر" و "غشر هازيف" بعشرات صواريخ الكاتيوشا"، وذلك "في إطار الرد على ‏‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل الآمنة واستهداف المدنيين".

1:09 PM
أبرز التطورات في جنوب لبنان ليوم أمس الثلاثاء
  • مسؤول في حزب الله: الإصرار والتعنّت سيوصل نتنياهو للهاوية
  • شهيدان باستهداف دراجة نارية على طريق كفرتبنيت - الخردلي
  • استشهاد 3 أطفال سوريين في أم التوت
  • استهداف كفركلا بقذائف فوسفورية
  • حزب الله يقصف مقر قيادة كتيبة السهل
المساهمون