"معرض الأفراح" أو كيف تنظّم زفافك؟

16 يناير 2016
معرض The Wedding Expo (العربي الجديد)
+ الخط -
يبدأ حلم كلُّ شاب وفتاة في فترة الخطبة، بإحياء حفلة زفاف مميزة، تكون أشبه بليالي "ألف ليلة وليلة”. فلم تعد حفلات الزفاف كما كانت سابقاً في ساحات البلدات والقرى. حيث أصبحت حفلات الزفاف، الآن، تُنظَّم في الفنادق والمطاعم والصالات الفخمة، وتُستخدم فيها أساليب متنوعة في الزينة والإضاءة وفرق الزفّة وحتى في طريقة استقبال الضيوف.

وقد ظهرت شركات ومؤسَّسات عدّة تهتمُّ بهذه التفاصيل، وبأساليب وطرق مبتكرة بحسب رغبة العريس والعروس. وتأمين مستلزمات حفل الزفاف من الألف إلى الياء. ما جعل معظم الأعراس تتمُّ عن طريق هذه المؤسسات، رغم تكلفتها الباهظة.
وتحت رعاية وزارة السياحة اللبنانية، أُفتتح معرض الأفراح The Wedding Expo، في مركز الأولي للمعارض والترفيه "La Salle”، بمنطقة الرميلة في الشوف جنوب مدينة بيروت. حيث ضمَّ أكثر من ثلاثين شركة ومؤسَّسة لتنظيم حفلات الزفاف، تنافسوا فيما بينهم لعرض تصاميمهم بأسلوب مُمَّيِّز وطريقة فنيَّةٍ، باستخدام المؤثرات من إضاءة ملونة وشاشات عرض عملاقة، بالإضافة إلى تنسيق الزهور والطاولات.

وقال رئيس مجلس إدارة مركز الأولي للمعارض والترفيه، وليد الصالح، لـ"العربي الجديد": "يعتبر هذا المعرض فرصة فريدة لكل عريسٍ وعروس ولكل من لديه مناسبة زواج قريبة، للاطّلاع على أفضل الخدمات المتوفرة في هذا المجال، والتعرُّف على أهم الشركات التي ستساعده في تنظيم حفل زواج مميز، وكذلك اختيار أفضل الأزياء الخاصة بتلك المناسبة، في جوِّ مريحٍ ومكانٍ لائق، والالتقاء وجهاً لوجه مع أفضل الشركات تحت سقف واحد، وتوفير عناء البحث عنها أو الالتقاء بها في أماكن عدة مختلفة".
وأضاف الصالح: "المعرض يوفّر كلّ ما يحتاج إليه الثنائي في ليلة الزفاف، بدءًا من بطاقات الدعوة، مروراً بشركات تأجير السيارات وصولاً إلى منسّقي الأزهار، ومصممي الأزياء، وخبراء التجميل، والمصورين، وفرق الرقص، والمطربين، والمطاعم والمجوهرات”. ولفت إلى أن العارضين في المعرض يقدمون عبر مختلف الأقسام والأجنحة مستلزمات الأعراس كافة.

اقرأ أيضاً: أغرب 5 تقاليد مرتبطة بالزواج حول العالم
دلالات
المساهمون