عشرون أغنية جديدة لمايكل جاكسون

23 يوليو 2015
هناك مقاطع غنائية ناقصة يجب أن يجدوا مطرباً لإكمالها(getty)
+ الخط -
يعيش عشاق النجم الأميركي الراحل مايكل جاكسون على وقع مفاجأة سعيدة كشفتها تصريحات مهندس الصوت "ميكاييل دورهام برنس" الذي رافقه أثناء حياته؛ إذ أعلن أمس عن امتلاكه عشرين أغنية جديدة غير مكتملة بعد، من أعمال ملك البوب الراحل.

وكان جاكسون قد توفي في الخامس والعشرين من يوليو/تموز عام 2006، أي قبل ستة أعوام تماماً، وذلك إثر جرعة زائدة من الدواء أدت إلى إصابته بسكتة قلبية، فرحل تاركاً خلفه تاريخاً ثقيلاً من الموسيقى.

وقد قال دورهام برنس في تصريحات لمجلة فرنسية، إن الأغاني الجديدة ما تزال تحتاج إلى العمل عليها، وإن هناك مقاطع غنائية ناقصة يجب أن يجدوا مطرباً لإكمالها، مما سيجعل الأغنيات تتحول إلى "دويتوهات" بين جاكسون ومطربين آخرين. وأضاف في سياق حديثه أن هناك نية لإصدار أغنية واحدة كل ستة أشهر، خلال العشرة أعوام القادمة.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها أعمال جاكسون بعد وفاته، فقد سبق أن قدمت شركة سوني ميوزيك عدداً من الأعمال، منها ألبومان بعنوان "ميكاييل" عام 2012، و"اكس كايب" عام 2014، غير أنهما لم يلاقيا استحسان المشهد الفني، واتُهمت الشركة باستغلال اسم النجم وجمع الأعمال الرديئة التي لم يكن راضياً عنها خلال حياته. لكن كثيرين استبشروا بالتصريحات الجديدة لدورهام برنس، على أمل أن يقدم لمعجبي جاكسون أعمالاً بحجم آمالهم.

اقرأ أيضاً: الجيل الأخير من الراقصات اللبنانيات
المساهمون