السورية نسرين طافش تتلقّى دروسا في الرقص بالقاهرة

16 مايو 2015
نسرين طافش كما تظهر في أدوارها الجديدة (العربي الجديد)
+ الخط -

تلقّت الممثلة السورية نسرين طافش دروسا في الرقص التعبيري ورقصة الفلامنكو على يد مدربة إسبانية ومدرب مصري من أجل إجادة الشخصية التي تقدمها ضمن أحداث المسلسل المصري "ألف ليلة وليلة".

وبدأت طافش الأسبوع الماضي تصوير القصة الثانية التي تلعب بطولتها بالمشاركة مع المصري آسر ياسين وعنوانها "سعد وأفنان"، وتلعب فيها دور شقيقتين توأم، لكنهما مختلفتان في الطباع.

على صعيد آخر كشفت الممثلة السورية عن الصور الأولى لها من كواليس التصوير بملابس الشخصية التي تؤديها، علما أنها صورت مشاهدها في مصر وتستعد لاستكمال التصوير في بولندا.

وستكون القصة الأولى من المسلسل من بطولة أمير كرارة والتونسية عائشة، في حين يلعب المصري شريف منير دور الملك شهريار، واللبنانية نيكول سابا دور شهرزاد.

المسلسل كتبه محمد ناير ويخرجه رؤوف عبد العزيز وتنتجه شركة "نيو سينشري"، وسيتم عرضه في شهر رمضان 2015.

واعتذرت نسرين طافش سابقا عن المشاركة في بطولة المسلسل المصري "الضاهر" مع المطرب محمد فؤاد في ثاني تجاربه التلفزيونية، قبل أن يتوقف المشروع، حيث كان من المقرر أن تجسد خلاله شخصية يهودية مصرية.

وتشارك الممثلة السورية في شهر رمضان المقبل بمسلسلين هما "ظروف غامضة" إخراج المثنى صبح، والذي انتهت من تصويره مؤخرا، وتلعب فيه دور دارين، ومسلسل "خاتون" الذي تجسد فيه شخصية فتاة دمشقية مناضلة.

دلالات
المساهمون