ولي عهد بريطانيا "محروم" من رؤية حفيده

07 مارس 2015
الأمير جورج بين والديه
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية بريطانية أن ولي العهد الأمير تشارلز، لا يستطيع رؤية حفيده الأمير جورج لوقت كاف، بسبب ما اعتبر "ارتباط" ابنه الأمير ويليام، بعائلة زوجته كيت ميدلتون، وقضاء معظم وقته معهم بعيدا عن العائلة الملكية.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها أخيراً، إن دوق كامبريدج الأمير ويليام، يعيش تقريبا مع عائلة زوجته "مايكل وكارول ميدلتون"، مما يجعل أمير ويلز، تشارلز منزعجا ويعبر عن غضبه لرفاقه قائلا: "إنهم لا يتركون لي فرصة لمشاهدة حفيدي".

في المقابل، قال مكتب ولي العهد البريطاني لموقع (إي أونلاين): "ليس لدينا تعليق على التدخل في الحياة الخاصة، لكن ولي العهد يتمتع بعلاقة متميزة مع حفيده".

وزادت الشائعات أخيراً حول العلاقات داخل العائلة الملكية، وبخاصة علاقة ويليام وكيت بالعائلة، خصوصاً بعدما كسرا بروتوكولا ملكيا مستقرا، بالغياب في ديسمبر/كانون الأول الماضي، عن عشاء ملكي سنوي، بمناسبة رأس السنة الجديدة في أحد قصور الملكة الأم، مفضلين دعوة عائلة "ميدلتون" لعشاء في قصر "أنمار".

وسافر الأمير الابن وزوجته أخيراً، إلى جزيرة "موستيك" للاحتفال بعيد الميلاد الستين لأمها كارول ميدلتون.

وعقب مولد الأمير جورج في يوليو/ تموز 2013، قال ولي العهد (66 عاما) لوسائل الإعلام إنه سعيد للغاية بقدوم أول أحفاده، وفي سبتمبر/ أيلول 2014، وبعد إعلان أن الأميرة في انتظار مولودها الثاني، قال تشارلز إنه في غاية السعادة ويترقب حفيده الثاني.


المساهمون