رويدا عطية: سعيدة بـ"ضرب العصا" وديو مع حاتم العراقي

30 أكتوبر 2015
تتحضّر لتصوير ديو غنائي مع حاتم العراقي (فيسبوك)
+ الخط -

أشارت الفنانة السورية رويدا عطية إلى أن أغنيتها الجديدة "ضرب العصا" تناقش أموراً اجتماعية إنسانية، وأنها رغبت من خلال الفيديو كليب الذي تولت إخراجه سيلفانا المولى، في أن توصل للناس أن أصعب المواقف التي لا يمكن نسيانها هي مواقف الخيانة واستغلال الثقة.

رويدا، وفي حديثها لـ"العربي الجديد"، قالت "أحببت أنني قدمت قصة اجتماعية في آخر أغنياتي، خاصة أنني أسعى دائماً للتجديد في إطلالتي الغنائية بين الحين والآخر، مع محافظتي على الشكل الغنائي الذي أحبني الجمهور من خلاله".

ورفضت عطية أن تربط بين تقديمها قصة درامية في كليب "ضرب العصا" وبين تحضيرها لمسلسل أو فيلم على المدى القريب، مكتفية بالإشارة إلى أنها أحبت أن يراها الجمهور بهذه الصورة من باب التجديد، مفضلة أن تحسم توجهها نحو التمثيل في حال تلقت ما يناسبها ويخدمها صورتها كمطربة في المقام الأول.

إلى ذلك، لفتت إلى أنها في إجازة خاصة هذه الأيام، قد تنهيها منتصف شهر نوفمبر/ تشرين الثاني في الأردن، مضيفةً "بعد جولة حفلاتي في أميركا التي عدت منها مباشرة إلى المشاركة في رحلة باخرة النجوم إلى أوروبا، أصبحت بحاجة إلى إجازة، وقد تنتهي في أخفض نقطة على سطح الأرض، حيث أنوي زيارة منطقة البحر الميت في الأردن. كما أنني على موعد للوقوف أمام كاميرا المخرج وليد ناصيف منتصف الشهر المقبل، لتصوير "ديو غنائي" يجمعني بالمطرب حاتم العراقي.

دلالات
المساهمون