(صور) هنا صوّرت سميرة سعيد كليبها الجديد

27 أكتوبر 2015
سميرة سعيد في إطلالة جريئة (العربي الجديد)
+ الخط -


بشعر زهريّ، تجرأت المغنية المغربية سميرة سعيد ووضعت صورتها على غلاف ألبومها الجديد الذي يُبصر النور نهاية الأسبوع الحالي وعنوانه "عايزة أعيش".

الألبوم الأول الذي يشهد على التعاون بين سعيد وشركة روتانا يضم أكثر من عشر أغنيات، وبعد انقطاع عن إصدار الألبومات الغنائية منذ العام 2008، باستثناء بعض الأغنيات المنفردة التي أصدرتها، والتي حققت خمسة ملايين مستمع على القناة الخاصة بسميرة سعيد على موقع يوتيوب.

إطلالة سميرة سعيد بعيدًا عن الأغنيات جاءت صادمة لمتابعيها، فظهرت صاحبة "قال جاني بعد يومين" في البحر بشعر زهري. عن هذه الإطلالة، يتحدث المزين اللبناني راني العلم لـ"العربي الجديد"، فيقول "أرتبط بصداقة عملية مع الفنانة سميرة سعيد التي أقدّرها جدًا، وعندما بدأت التحضيرات النهائية لهذا العمل اتصلت بي وطلبت مني الحضور إلى القاهرة لالتقاط الصور الخاصة بهذا العمل الجديد، فكّرنا كثيرًا في طريقة مبتكرة، فوجدنا هذا اللوك المستوحى من بيوت الموضة والجمال العالمية، واستغرقت التحضيرات للتصوير ما يقارب الأربع ساعات.


يقول راني العلم "أعتقد أن ما فعلناه كان جرأة من قبل فنانة تدرك جيداً معنى أنها لا تشبه الأخريات، وهذا بحد ذاته يُحسب لها في ظل الاستهلاك والتكرار على صعيد الجمال واختصاصات أخرى".

يشار إلى أنّ العمل الجديد يضم 12 أغنية، ومن المتوقع صدوره نهاية هذا الأسبوع.

اقرأ أيضًا: ما هي أسباب تأخر جديد سميرة سعيد؟






 


المساهمون