مبابي يتلاعب بمدافع روسي ويسجل "كوبري" في الحارس

27 مارس 2018
مبابي يتلاعب بمدافع روسيا (يوتيوب)
+ الخط -
خطف النجم الفرنسي الموهوب كيليان مبابي الأضواء خلال مباراة منتخب بلاده الودية ضد روسيا التي جرت مساء، اليوم الثلاثاء، في إطار استعداداتهما للتحضير لمنافسات كأس العالم الصيف المقبل.

وتمكن مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من تسجيل هدفين في اللقاء الذي جرى على ملعب استاد كريستوفسكي في روسيا أحد الاستادات التي ستستضيف مباريات المونديال ليساهم بانتصار الديوك 3-1 على صاحب الأرض.

وسجل مبابي الهدفين بطريقة رائعة، حينما قام بتلقي تمريرة من زميله بوغبا لينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الشباك أول الأهداف في الدقيقة 40، لكنه عاد مجددا ليسجل هدفا رائعا في الشوط الثاني.

وتلقى مبابي كرة في منطقة جزاء روسيا، ثم تلاعب بمدافع المنتخب الروسي بطريقة فنية متقنة، وقام بمرواغته قبل أن يودع الكرة في شباك حارس المنتخب الروسي ومن بين قدميه "كوبري" مسجلا الهدف الثالث للديوك.


وسجل مبابي (12 مباراة دولية و3 أهداف) بهدفين اسمه في سجلات التاريخ للمنتخب الفرنسي، إذ بات المهاجم البالغ من العمر (19) عاما  أصغر لاعب يسجل ثنائية مع البلوز منذ فترة طويلة.


وتلعب فرنسا في مونديال روسيا المقبل في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات أستراليا والبيرو والدنمارك، وهي أبرز المنتخبات المرشحة لنيل اللقب العالمي في ظل اعتمادها على أبرز النجوم الأوروبيين على غرار مبابي وبوغبا وغريزمان وغيرهم.

 



(العربي الجديد)