صحف كولومبيا تكشف سرّ تراجع نجم ريال مدريد!

19 يناير 2016
رودريغيز بات جليس الدكة مع ريال (العربي الجديد)
+ الخط -

شنت صحف كولومبيا الرياضية هجوماً لاذعا على جيمس رودريغيز نجم ريال مدريد الإسباني، رغم كونه البطل الشعبي الرئيسي للبلد اللاتيني حالياً، بعد تراجع أسهم راداميل فالكاو، وذلك بسبب إدمانه للحياة الليلية الصاخبة في الآونة الأخيرة.

وأرجعت صحف كولومبيا لهذا الأمر السبب في التراجع البدني لجيمس، وخسارة المنافسة على مركزه الأساسي في الريال، مع زميله الإسباني إيسكو، مما يهدد استمراره في النادي الملكي، وقرب رحيله في أكثر وقت، خاصة أنه بات جليس دكة البدلاء.

وذكر الصحفي إيفان ميخيا أن جيمس اشترك مع زميليه كريستيانو رونالدو وسرخيو راموس في مؤامرة الإطاحة بمدرب الريال السابق رفائيل بنيتيز، كما أشار إلى تدهور علاقاته بزملائه في منتخب كولومبيا قبل أشهر معدودة من خوض بطولة كوبا أميركا.

وأوضح للإذاعة الكولومبية أن جيمس فقد تواضعه، وصار منهمكاً في الحفلات الليلية في مدريد، مما يهدد مسيرته، أو سيلقى نفس مصير فالكاو، ونتج من ذلك جلوسه بديلاً في أول مباراتين في عهد المدرب الجديد زين الدين زيدان، الذي لا يعجبه استعداده البدني.

وقالت صحيفة (التييمبو) إن إصابة النجم الويلزي غاريث بيل، والتي قد تمتد إلى ثلاثة أسابيع، قد تفتح المجال لعودة جيمس لسابق تألقه، لكن زيدان يبدو مقتنعاً أكثر بخيسي رودريغيز، ويبقى جيمس خياراً ثالثاً في حساباته.

اقرأ أيضاً:غوارديولا...45 سنة في 45 نقطة

 

المساهمون