وفاة الممثلة المصرية ناهد رشدي عن 68 عاماً

14 سبتمبر 2024
شاركت في أعمال تلفزيونية وسينمائية ومسرحية (إكس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- توفيت الممثلة المصرية ناهد رشدي عن 68 عاماً بعد صراع مع المرض، وأعلنت ابنتها دينا سعد الخبر عبر منصات التواصل الاجتماعي.
- شاركت رشدي في أعمال تلفزيونية وسينمائية ومسرحية بارزة مثل "لن أعيش في جلباب أبي"، "أرابيسك"، و"الطريق إلى إيلات".
- آخر إطلالاتها كانت في رمضان الماضي بمسلسلات "سره الباتع"، "الصندوق"، و"سفاح الجيزة"، وانتهت من تصوير مسلسل "نقطة سوداء" الذي لم يعرض بعد.

توفيت الممثلة المصرية ناهد رشدي صباح اليوم السبت عن 68 عاماً، بعد صراع مع المرض، وفقاً لما أعلنته ابنتها دينا سعد عبر منصات التواصل الاجتماعي. ونعتها نقابة الممثلين عبر العضو في مجلسها الممثل إيهاب فهمي الذي قال إنها "كانت هادئة دائماً، ورحلت بهدوء في ذكرى ميلادها".

ناهد رشدي التي تخرجت من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية شاركت في أعمال تلفزيونية وسينمائية ومسرحية، أبرزها مسلسلات "لن أعيش في جلباب أبي" (1996) و"أرابيسك" (1994) و"هوانم جاردن سيتي" (1997، 1998) و"الزيني بركات" (1995).

نجوم وفن
التحديثات الحية

إطلالتها الأخيرة كانت رمضان الماضي في مسلسلات "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف و"الصندوق" و"سفاح الجيزة". وقد انتهت من تصوير مسلسل "نقطة سوداء" للمخرج محمد أسامة، والذي لم يعرض بعد.

ومن أشهر أفلامها "الثعالب" (1993) و"الطريق إلى إيلات" (1994). وكانت لها بعض التجارب المسرحية القليلة مثل "ديوان البقر"، و"الزوبعة"، و"الأستاذ"، و"مع خالص تحياتي".

المساهمون