هل ألغت فرقة شارموفرز حفلها في القاهرة لدواع أمنية؟

02 أكتوبر 2020
أكد متابعون أن الإلغاء بسبب تحسبات من "جمعة الغضب" (فيسبوك)
+ الخط -

أثار خبر تأجيل حفل الفرقة الغنائية المصرية شارموفرز، والذي كانت مقررةً إقامته اليوم الجمعة في إحدى الساحات المفتوحة بحي المعادي في القاهرة، تساؤلات بشأن القرار الفجائي.

تعود التفاصيل إلى أن الفرقة أعلنت، أمس الخميس، عن إقامة حفل اليوم الجمعة في إحدى ساحات حي المعادي بالقاهرة، وتلقى متابعو الفرقة الخبر بفرح، خاصة أنه الحفل الأول لها بعد قرار إقامة الحفلات الذي أصدرته رئاسة الوزراء في مصر بعد إيقاف استمر أشهراً طويلة، عملاً بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ولكن الجمهور فوجئ صباح اليوم الجمعة بإعلان الفرقة عن تأجيل الحفل، وكتبت في صفحتها الرسمية على فيسبوك "تم تأجيل الحفلة نظرا للظروف وحرصاً على سلامة جمهورنا العظيم".

لم يصدق متابعو الفريق مبرر إلغاء الحفل، حيث سخروا من السبب. وأكد بعضهم أن الدواعي الأمنية حتماً هي وراء ذلك، وقال آخرون إن هناك تخوفات من التجمعات بسبب ما يتردد عن مشاركات في "جمعة الغضب الثانية"، التي دعا إليها معارضون.

تم تأجيل الحفله نظرا للظروف وحرصاً على سلامة جمهورنا العظيم.

Posted by Sharmoofers on Friday, 2 October 2020

وسخر أحد متابعي الفريق من مبرر إلغاء حفل جرى الإعلان عنه أمس الخميس في أقل من 24 ساعة، قائلاً "بعد ما كنا نازلين جايين يلغوها، على أساس أن امبارح من النهاردة اكتشفوا كورونا".

ولم يتم الإعلان عن موعد جديد للحفل الذي كان سيعيد الفرقة إلى جمهورها بعد غياب، وكان آخر فيديو كليب للفرقة بعنوان "سينغل"، وعرض في بداية شهر سبتمبر/أيلول الماضي وحقق نسب مشاهدة عالية، وقام بإخراجه يوسف طايع.

المساهمون