هذا موعد صدور مذكرات فرقة "بي تي إس" الكورية

12 مايو 2023
تعد الفرقة أبرز ظاهرة ثقافية في كوريا الجنوبية (كيفن ميزور/Getty)
+ الخط -

ينشر أعضاء "بي تي إس" BTS الكورية مذكراتهم في يوليو/ تموز، في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، على ما أفادت دار النشر الأميركية "فلاتيرون بوكس" التي ستتولى طرح الكتاب في الأسواق، في إعلان أثار حماسة محبي الفرقة في مختلف أنحاء العالم.

وتحيي فرقة "بي تي إس" التي تُعتبَر أبرز ظاهرة ثقافية في كوريا الجنوبية حفلات في أنحاء العالم كافة، فيما تتصدر أعمالها قوائم الأغاني الأكثر نجاحاً. وتدر العائدات المتأتية من أعمال الفرقة التي تضم 7 أعضاء المليارات على اقتصاد كوريا الجنوبية، فيما تستقطب الفرقة قاعدة جماهيرية واسعة تُعرف بـ"أرمي" Army.

وتولى كتابة المذكرات، وعنوانها "ما وراء القصة: 10 سنوات من بي تي إس" Beyond the Story: 10 Years Record of BTS، الصحافي الكوري الجنوبي كانغ ميونغ سيوك وأعضاء من الفرقة، وفقاً لدار النشر.

ونشرت "فلاتيرون بوكس"، في صفحتها عبر "إنستغرام"، الخميس، مقالة عن الكتاب، وأرفقتها بتعليق "من متحمّس؟".

وستُطرح مذكرات "بي تي إس" التي تمتد على 544 صفحة في التاسع من يوليو، وفق موقع أمازون الإلكتروني. واختير هذا التاريخ لأنه يصادف الذكرى العاشرة على إنشاء "أرمي".

وكتب أحد محبي الفرقة عبر "تويتر": "متحمس جداً لقراءة الكتاب... من المذهل العودة إلى السنوات العشر الفائتة لبي تي إس".

توقفت "بي تي إس" عن العمل في المرحلة الأخيرة، ما أتاح لأعضاء الفرقة متابعة مشاريع فردية، في حين بدأ اثنان منهم خدمتهما العسكرية الإلزامية.

وفي كوريا الجنوبية، الخدمة العسكرية إلزامية لجميع الرجال الأصحاء، لفترة لا تقل عن 18 شهراً. وبات جين أول عضو في الفرقة يلتحق بالخدمة العسكرية، قبل جايهوب الذي بدأ خدمته في إبريل/ نيسان الماضي.

(فرانس برس)

المساهمون