مهرجان غلاستونبري يحتضن العرض البريطاني الأخير لإلتون جون

02 ديسمبر 2022
على امتداد 50 عاماً قدم النجم أكثر من 4 آلاف عرض في أكثر من 80 دولة (ديا ديباسوبيل/ Getty)
+ الخط -

سيقدم المغني والموسيقي البريطاني إلتون جون العرض الرئيسي في مهرجان غلاستونبري الصيف المقبل، والذي سيكون آخر عروضه في بريطانيا في إطار جولته الوداعية العالمية الطويلة.

وقال المغني البالغ من العمر 75 عاماً، والذي حقق نجاحا كبيرا بأغانٍ مثل "روكت مان" و"تايني دانسر"، إنّه ما من طريقة أفضل لتوديع معجبيه البريطانيين من الظهور في المهرجان الموسيقي الشهير الذي يقام في مزرعة ورذي فارم.

ويقترب جون من نهاية جولته المعروفة باسم "وداعاً طريق القرميد الأصفر"، والتي بدأت في سبتمبر/ أيلول 2018. وقدّم خلال مسيرته المهنية، التي امتدت أكثر من 50 عاما، ما يزيد على 4 آلاف عرض في أكثر من 80 دولة.

وقال جون في بيان: "أتحدث كلّ أسبوع إلى فنانين جدد خلال برنامجي الإذاعي، وغالباً ما يشار إلى غلاستونبري على أنّه لحظة محورية في انطلاق حياتهم المهنية. إن الدعم الحقيقي والحماسي من المهرجان لأفضل المواهب الناشئة هو شيء حاز إعجابي منذ مدة طويلة".

وقالت المشاركة في تنظيم الحدث، إميلي إيفيس، إنّ المغني والناشط سيظهر على خشبة مسرح بيراميد مساء الأحد في المهرجان العام المقبل.

وأضافت: "سيكون هذا هو آخر عرض لجون داخل المملكة المتحدة ضمن جولته الأخيرة على الإطلاق، لذلك سنختتم المهرجان ونحتفل بهذه اللحظة العظيمة".

واختتم جون المحطة الأميركية من جولته الوداعية بعرض حضره العديد من النجوم في استاد دودجر في لوس أنجليس، في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي. وسيقدم عروضه في أستراليا ونيوزيلندا في يناير/ كانون الثاني المقبل، قبل انطلاق الجولة البريطانية في ليفربول في مارس/ آذار.

(رويترز)

المساهمون