مسلسل "اللي مالوش كبير" يواجه أزمة بسبب فيروس كورونا

20 فبراير 2021
يستكمل مساعد المخرج محمد الخبيري تصوير المسلسل (فيسبوك)
+ الخط -

يواجه صناع المسلسل المصري "اللي مالوش كبير"، الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز أزمة كبيرة بعد إصابة مخرجه، مصطفى فكري، بفيروس كورونا، في الوقت الذي يحاول فيه صناع العمل الانتهاء من التصوير قبل بداية شهر رمضان.

وبسبب إصابة فكري بفيروس كورونا عقد صناع المسلسل اجتماعاً، لمعرفة كيفية سير تصوير العمل في ظل الإصابة، فضلاً عن أنّ الذعر أصاب كل طاقم عمل المسلسل خوفاً من العدوى.

وتم الاستقرار أخيراً على أن يستكمل التصوير مساعد الإخراج الأول في المسلسل، محمد الخبيري، وذلك بناء على تعليمات من فكري عن طريق الهاتف، كما قرر كل طاقم العمل إجراء مسحة كورونا، أولهم الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي للاطمئنان.

وقد سبق أن أصيبت أيضاً الفنانة إيمان السيد إحدى الممثلات المشاركات في المسلسل بفيروس كورونا، وتم تأجيل مشاهدها حتى تعافت، واستأنفت التصوير بشكل طبيعي، في منتصف شهر يناير/ كانون الثاني الماضي.

 

مسلسل "اللي مالوش كبير" من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ويشارك في بطولته كل من الفنانين ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، وأحمد سعيد عبد الغني، وعايدة رياض، ودينا فؤاد، ومجدي كامل، وبدرية طلبة.

المساهمون