ماثيو بيري لن يذكر كيانو ريفز في النسخ المستقبلية من مذكراته

25 ابريل 2023
صدرت مذكرات ماثيو بيري العام الماضي (مايك بونت/Getty)
+ الخط -

تعهد نجم مسلسل "فرندز" Friends ماثيو بيري بحذف الإشارات "اللئيمة" إلى زميله الممثل كيانو ريفز في النسخ المستقبلية من مذكراته "فرندز، لافرز، أند ذا بيغ تيريبل ثينغ" Friends, Lovers, and the Big Terrible Thing.

كان بيري، الذي أدى دور "تشاندلر" في "فرندز"، قد ذكر كيانو ريفز أكثر من مرة في كتاب مذكراته. وتساءل مرتين "لماذا لا يزال ريفز بيننا، بينما فقدنا ممثلين موهوبين مثل ريفر فينيكس؟".

وخلال حضور بيري في مهرجان لوس أنجليس تايمز للكتب، الاثنين، أقرّ بأنه أخطأ قائلاً: "قلت أمراً غبياً. كان من اللؤم قول ذلك". وأضاف: "سحبت اسمه (من الكتاب) لأننا نعيش في الشارع نفسه. واعتذرت منه علناً. لن يكون اسمه مذكوراً في أي نسخة مستقبلية من الكتاب".

وأوضح أنه لم يعتذر من ريفز وجهاً لوجه، لكنه أكد أنه سيفعل ذلك في حال صادفه.

صدرت مذكرات بيري في العام الماضي، وتطرق فيها إلى كفاحه الطويل ضد الإدمان على المخدرات.

ووصف فيها الممثل ريفر فينيكس الذي شاركه بطولة فيلم "إيه نايت إن ذا لايف أوف جيمي ريردون" A Night in the Life of Jimmy Reardon بأنه كان عبقرياً وسابقاً لزمنه. وكتب: "ريفر كان رجلاً جميلاً من الداخل والخارج. كان أجمل مما يستحق هذا العالم. يبدو دائماً أن الرجال الموهوبين هم من يغادروننا. فلماذا إذاً يموت ريفر فينيكس وهيث ليدجر بينما لا يزال كيانو ريفز بيننا؟".

توفي فينيكس عام 1993 عن عمر 23 عاماً بعد تناول جرعة زائدة من الكوكايين والهيرويين. توفي هيث ليدجر بعد تناوله جرعة زائدة عرضية من الأدوية الموصوفة عام 2008، وكان في الـ28 من عمره.

اعتذر بيري سابقاً عما كتبه عن ريفز، وقال إنه اختار اسمه عشوائياً وإنه "معجب كبير" به. وقال لمجلة بيبول في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي: "أنا آسف. كان علي استخدام اسمي (بدلاً من اسم ريفز)".

المساهمون